رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري العراقي.. "الصناعة" يكتسح "أربيل" بأربعة أهداف

نشر
فريق الصناعة
فريق الصناعة

اكتسح فريق الصناعة، مستضيفه أربيل بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين بملعب فرانسو حريري، وسط حضور جماهيري متوسط، ضمن الأسبوع 15 من الدوري العراقي الممتاز.

وتمكن هشام أحمد في مباراته الأولى مع الصناعة والمنتقل حديثا من الطلبة، من تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول بالدقائق (11) و(34) و(42)، وأضاف الهدف الرابع في الشوط الثاني في الدقيقة 48.

وظهر الصناعة بعد تجديد عناصره بالميركاتو الشتوي، بصورة مميزة، وتوج هشام أحمد مجهودات زملائه واستطاع تسجيل أول "سوبر هاتريك" بالدوري العراقي.

فيما لم يقدم لاعبو أربيل الأداء المنتظر منهم، وظهروا بشكل متواضع وخاصة خط الدفاع المهزوز رغم وجود بعض العناصر الدولية وأبرزهم أحمد إبراهيم.

وشهدت المباراة توقف لبضع دقائق بعد نقل عميد مشجعي أربيل جرجيس إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، بسبب صدمة تأخر فريقه بنتيجة ثقيلة.

ويعد هذا الانتصار الثاني للصناعة هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط بالمركز ال19 (قبل الأخير)، فيما تلقى أربيل هزيمته الثامنة ليبقى بالمركز ال17 برصيد 13 نقطة.

زاخو يفوز على نفط الوسط:

تغلب زاخو على مستضيفه نفط الوسط بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الإثنين بملعب النجف الدولي، ضمن الجولة 15 من الدوري العراقي الممتاز.

وخطف علي مهدي هدف الفوز الثمين لزاخو، عبر رأسية جميلة في الدقيقة 53.

بهذا الانتصار، رفع فريق زاخو رصيده إلى 17 نقطة في المركز ال15، فيما تراجع نفط الوسط إلى المركز 12 ب18 نقطة.

النفط يتعادل مع نوروز:

وفي مباراة ثانية، خطف نوروز نقطة ثمينة من مستضيفه النفط، بعد تعادلهما بنتيجة (1-1)، بملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد.

تقدم النفط أولا عن طريق دينيس أنتوي أكبار في الدقيقة 32، واقتنص البرازيلي كلاوديو أوليفيرا مارادونا هدف التعديل لنوروز في الدقيقة 82.

بهذا الهدف، عزز مارادونا موقعه في صدارة الهدافين، بفارق هدف واحد عن مهاجم النفط أنتوي، الذي رفع رصيده إلى 8 أهداف.

ورفع النفط رصيده إلى 10 نقاط في المركز 18، فيما رفع نوروز رصيده إلى 17 نقطة بالترتيب ال14.