رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميدو: اطمئن جماهير الإسماعيلي على الفريق وأتعامل مع اللاعبين كأنهم عائلتي

نشر
ميدو
ميدو

أبدى أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي، رضاه التام عن مستوى فريقه، رغم التعادل مع الاتحاد السكندري (1-1)، مساء اليوم الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة ال17 من الدوري الممتاز.

وقال ميدو في المؤتمر الصحفي: "نلعب كل مباراة للفوز والحصول على 3 نقاط، ولكن كنا نواجه خصما قويا مثل الاتحاد، الذي يقدم مستوى متميزا منذ بداية الموسم الحالي، وحاولنا الضغط عليه منذ بداية المباراة وبالفعل نجحنا في ذلك من خلال إحراز هدف في الدقيقة الأولى".

وأضاف: "جاءت لنا أكثر من فرصة لم نستغلها بشكل جيد، خاصة فرصة فراس شواط، وحتى هدف محمود علاء مدافع الاتحاد جاء من ركلة ثابتة، بعد أغلقنا كل الطرق على الاتحاد وتحديدا الأطراف مثل هشام صلاح وصبري رحيل".

وتابع: "محمد حسن لاعب رائع لكن الإصابة سبب خروجه رغم أنه كان يرغب في استكمال المباراة، وأيضا كريم عرفات لاعب جيد خرج للإصابة أيضا"

واختتم تصريحاته قائلا: "أطمئن جماهير الإسماعيلي على الفريق، واللاعبون أتعامل معهم كأنهم عائلتي، وإذا استمر ذلك الأداء مع هذه الروح، سوف يكون الإسماعيلي في مكانة كبيرة بالدوري".

وحسم التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وضيفه الإسماعيلي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة 17 للدوري.

تقدم محمد الشامي في الثانية 27 للإسماعيلي، وألغى الحكم محمد الصباحي هدفا ثانيا للدراويش سجله الشامي بداعي لمسة يد.

وسجل الاتحاد هدف التعادل في الدقيقة 77 عن طريق محمود علاء من ضربة رأس احتسبها الحكم بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا مميزا، كما شهدت مشادة بين أحمد حسام "ميدو" مدرب الإسماعيلي وصبري رحيل ظهير الاتحاد.

نشبت مشادة كلامية حادة بين أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني للإسماعيلي، وصبري رحيل ظهير أيسر الاتحاد السكندري، في لقاء الفريقين مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة 17 للدوري.

ودخل ميدو في مشادة كلامية مع صبري رحيل أثناء تنفيذ تبديل للاتحاد السكندري، وتدخل أشرف خضر المدرب العام وأيمن الجمل مدير الكرة.

ترتيب الإسماعيلي والاتحاد في الدوري المصري:

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز ال17 "قبل الأخير"، وارتفع رصيد الاتحاد بقيادة مدربه الصربي زوران إلى 27 نقطة في المركز السادس.