رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. نابولي يواجه سبيزيا لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يواجه فريق نابولي الإيطالي، نظيره سبيزيا، اليوم الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وتقام مباراة سبيزيا ضد نابولى، على استاد "البرتو بيكو"، في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وحقق نابولي مؤخرا فوزًا صعبًا على حساب ضيفه روما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

 

وعزز فريق الجنوب بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، ليوسع الفارق إلى 13 نقطة مع أقرب منافسيه بعد مرور 20 جولة على المسابقة.

 

ويبتعد نابولى بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة، يليه الثلاثى لاتسيو وأتالانتا وميلان ولكل منهم 38 نقطة.

 

اقرأ أيضًا..

الإصابة تُبعد هازارد عن صفوف ريال مدريد في كأس العالم للاندية


كولر: مواجهة ريال مدريد شيء عظيم


أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدا أن هناك تحديا كبيرا أمام ريال مدريد في المواجهة المقبلة.

وقال كولر، عقب الفوز أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع النهائي: "شيء عظيم أن تواجه ريال مدريد، وهناك تحضيرات كثيرة خلال الفترة المقبلة، استعدادا للمباراة الكبرى".

وأضاف: "سنحرص على متابعة 3 مباريات لريال مدريد على الأقل، من أجل وضع الخطة المناسبة، ونظرا إلى ضيق الوقت سيكون هناك العديد من المحاضرات النظرية، مع بعض التدريبات الخفيفة".

وأتم: "كهربا مر بالعديد من الأوقات الصعبة بعد مشاركته في التدريبات لفترة طويلة دون لعب المباريات، لكنه نجح بالإصرار والعزيمة في تجاوزها، بالعودة للمشاركة مجددا".

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن تغلب على سياتل ساوندرز الأمريكي (1-0) عن طريق محمد مجدي أفشة، في ربع نهائي البطولة التي تقام في المغرب.

المباراة بدأت سريعة من جانب الفريقين، وكثف الأهلي من ضغطه من خلال تحركات ظهيري الجنب، والتمريرات الغزيرة في وسط الملعب، وسط محاولات من لاعبي سياتل انتهت بتصويبة قوية من اللاعب ألبيرت مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي.