رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي جمال يطرح "عاملة ايه".. الاثنين

نشر
الأمصار

يطرح النجم رامي جمال، أغنية جديدة يوم الاثنين، تحمل اسم "عاملة إيه" من كلمات أحمد العزب وألحان أحمد العدل وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام، ومن المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتحمل عدد من المفاجآت، وهى من إنتاج رامى جمال .

 

في وقت سابق، احتفل النجم رامي جمال مؤخرًا بمرور 20 عاما على صداقته بالنجم تامر عاشور، ونشر صورتين تجمعه بتامر عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقًا عليها: "20 سنة عشرة.. 20 سنة حلمنا فيهم بحاجات ومن كرم ربنا علينا حققنا جزء منها 20 سنة أخوات وأصدقاء".وتابع: "ربنا يكرمنا وننجح أكتر ونحقق أكتر شعور ممتع لما ندخل كلية واحدة زمان ويبقي اللي بينا حلم واحد والزمن مغيرناش، لا أقولكم غيرنا شعرنا راح بس وراكم وراكم في الأحزان والرومانسية".

 

اقرأ أيضًا..

الجزائر تعلن بدء تصوير الفيلم التاريخي “محمد بلوزداد”


أعلن وزير الاتصال الجزائري محمد بوسليماني اليوم السبت، إشارة انطلاق تصوير الفيلم التاريخي “محمد بلوزداد ” بحضور والي ولاية الجزائر

وقال الوزير “بوسليماني ” أن الفيلم يروي تاريخ ومسيرة المناضل “محمد بلوزداد” الذي كان من بين الأوائل الذين خططوا لاندلاع الثورة التحريرية والذي كان رئيس المنظمة السرية.

 وتابع وزير الاتصال:” يعتبر البطل المناضل محمد بلوزداد قدوة لشبابنا اليوم لأنه كان شاب مسؤول وتوفي شاب من أجل استقلال الجزائر ونحن مطالبون بتضحية مجهوداتنا حتى نصون أمان شهدائنا الأبرار ونعمل على تطوير بلادنا وضمان معيشة أفضل لشبابنا“. 

وأكد الوزير بوسليماني على أهمية هذا الفيلم، لأنه يروي لشبابنا اليوم والأجيال الصاعدة تضحيات الشهداء الأبرار والمناضلين من أجل البلاد. 

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم من إخراج رشيد بلحاج الذي ترعرع بدوره في حي بلكور ودرس الإخراج في باريس ليعود الى ارض الوطن ويشتغل كمخرج تلفزيوني حيث أشرف على إخراج العديد من الأشرطة الوثائقية، نذكر منها: “غرفة28″، “1001”، “ولادة” وغيرها. 

من جهة أخرى أعلن السيناريست مراد أوعباس، بدوره أن موعد عرض الفيلم يكون في نهاية شهر جوان القادم . 

والجدير بالذكر فقد توفي محمد بلوزداد في جانفي 1952 عن سن يناهز 28 سنة و نظم حزب الشعب الجزائري و الحركة من أجل انتصار الحريات الديمقراطية حينها مراسم جنائزية وطنية.