رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي عاشور يستعد لطرح أغنيته الجديدة "توكسيك"

نشر
الأمصار

يستعد المطرب رامى عاشور لطرح أغنية جديدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب خلال الأيام المقبلة تحمل اسم "توكسيك" وهى من كلماته وألحانه وتوزيع أندرو منير.

وتقول مطلع الأغنية: شوفت منك كتير شوفت فصيلتك معروفة مش سالكة شخصية توكيسك، بتشوق كل الناس فبيبقوا ملكك بتحاولى مع مين لا أنا بعدك.

وطرح منذ فترة المطرب رامي عاشور أحدث فيديو كليب لأغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "عيش بزيادة" على اليوتيوب، والمتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو، وذلك بمناسبة ختام بطولة الجونة الدولية الـ 10 للإسكواش، والتى تعتبر واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA)، وهى واحدة من بطولات الإسكواش الثمانية الأكبر حول العالم، من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.

وشارك في النسخة العاشرة للبطولة هذا العام 96 لاعباً من 21 دولة على جوائز مالية قيمتها 360 ألف دولار، ونجحت مدينة الجونة فى إنجاح هذا الحدث وخروجه في أبهى صورة تناسب مكانة مصر عالمياً إيماناً بكونه حدثاً رياضياً وسياحياً مميزاً على خريطة البطولات العالمية.

أغنية "عيش بزيادة" من كلمات رامى عاشور وياسمين الهيوي وألحان رامى عاشور، وتوزيع موسيقى MAZ، وشارك فى التصوير كضيوف شرف منهم سميح ساويرس، وعمرو منسى، ونور الشربينى، وعلى فرج، وآخرين .

وتقول كلمات "عيش بزيادة":

ما تسيب في الدنيا علامة.. وحكاية حلوة وابتسامة

سيب ضحكة صافية.. وسيب سيرة حلوة

‏وعيش بمزاج عيش بزياده

شوف كنا فين وبقينا فين.. رغم الظروف ومكملين

مشوار وليل ليل كان.. طويل وعليه قادرين

دول مش يومين.. ده عشر سنين

خاف منا الخوف شوفناه حزين

مشوار وليل ليل كان.. طويل وعليه قادرين.

 

أخبار أخرى..

أغنية ليلى زاهر «كلمة أخيرة» ضمن الأعلى مشاهدة على يوتيوب

 

الأمصار

 

خطفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، الأنظار بعدما حققت نجاحًا كبيرًا بأحدث أعمالها الفنية وأولى تجاربها في عالم الغناء كليب "كلمة أخيرة"، والتي انضمت لقائمة الأكثر مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها على يوتيوب محتلة المركز الرابع.

 

وتعتبر "كلمة أخيرة" هى أولى أغنيات الفنانة ليلى زاهر بشكل رسمى، وذلك بعد أن خاضت تجربة الغناء، حيث سبق أن غنت فى حفل تخرجها أغنية "سقفة" وسط تفاعل زملائها وأهاليهم، وحقق الفيديو وقتها عددًا كبيرًا من المشاهدات على موقع يوتيوب، كما فاجأت ليلى زاهر المشاهدين من خلال برنامج "صاحبة السعادة" بغناء بعض أغنيات الفنانة الكبيرة فيروز.