رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السد يفوز على أم صلال في دوري نجوم قطر

نشر
فريق السد
فريق السد

حقق السد فوزا ثمينا على أم صلال بنتيجة هدفين دون مقابل، مساء اليوم السبت، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الجولة 13 من دوري نجوم قطر.

أحرز هدفي السد كل من الجزائري بغداد بونجاح وأكرم عفيف، في الدقيقتين 9 و88.

وشهدت المواجهة طرد عاطف زغباني لاعب أم صلال، بسبب اللعب العنيف.

ونجح السد في تسجيل هدف مبكر، بعد أقل من 10 دقائق، حاول بعدها أم صلال العودة للمباراة، ومحاولة إدراك التعادل، لكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني، سجل السد الهدف الثاني قبل دقائق من نهاية اللقاء، ليواصل انتصاراته بعد العودة من فترة التوقف (كأس العالم 2022).

وارتفع رصيد السد بعد فوزه إلى 19 نقطة، تقدم بها إلى المركز الرابع مؤقتا، انتظارا لنهاية الجولة، بينما توقف رصيد أم صلال عند 7 نقاط، بقي بها في الترتيب الحادي عشر وقبل الأخير.

بقية مباريات اليوم:

يلتقي الوكرة مع الغرافة في الرابعة والنصف مساءً باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في مواجهة قوية بين فريقين يسعى كل منهما للفوز فقط.

الوكرة يسعى لاستعادة توازنه بعد الخسارة من الدحيل في الجولة الماضية والتي جمدت رصيد الفريق عند 18 نقطة احتل بها المركز الرابع، بينما يحاول الغرافة مواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على السيلية والذي رفع رصيده إلى 16 نقطة احتل بها الترتيب السابع.

وستكون مواجهة الدحيل والأهلي في السابعة مساءً باستاد عبد الله بن خليفة من المباريات القوية بالجولة 13، حيث يسعى الدحيل للحفاظ على القمة التي يحتلها برصيد 26 نقطة، بينما سيحاول الأهلي التقدم للمربع الذهبي الذي لا يفصله عنه سوى نقطة واحدة، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

العربي يستعير لاعب السد:

أعلن نادي العربي، رسميا انضمام اللاعب أحمد سهيل لصفوف الفريق، بنظام الإعارة من السد لنهاية الموسم الحالي.

ويعد أحمد سهيل الصفقة الوحيدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث فضل الاعتماد على نفس العناصر التي بدأ بها الموسم الحالي.

ويعول الفريق على لاعب نادي السد، لتقديم الإضافة لخط دفاع الفريق.

ويحتل العربي المركز الثاني في جدول الترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط كاملة على الدحيل المتصدر، حققها خلال الفوز في 7 مباريات والتعادل مرة واحدة، والهزيمة 3 مرات، وسجل هجومه 19 هدفاً فيما تلقى 13 هدفاً.

وكان الفريق قد تلقى هزيمتين في آخر جولتين ما جعله يخسر الصدارة للدحيل، الأولى أمام السد في ديربي الكرة القطرية بنتيجة 2-0، ليتلقى الهزيمة الثانية أمام قطر في الجولة 12 بنتيجة 3-2، في قمة مباريات الأسبوع الأخير.