رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023

نشر
الأمصار

استمر سعر الدولار اليوم في مصر، السبت 4 فبراير 2023، في المحافظة على مكاسبه في أفرع بعض البنوك الكبرى بالفنادق والمطارات.

تعتمد البنوك العاملة المصرية إجازة أسبوعية يومي الجمعة والسبت، لكن تستمر التعاملات من خلال مكاتب الصراف الآلي للبنوك الكبرى.

وتسود حالة من الترقب الأسواق بعد قرار المركزي  المصري مساء الخميس.

وأبقى المركزي على أسعار الفائدة لليلة واحدة دون تغيير، قائلا في بيان إن الزيادات الحادة في أسعار الفائدة التي تم تطبيقها على مدار العام الماضي ستساعد في كبح التضخم الذي يبلغ الآن 21.3 بالمئة.

سعر الدولار اليوم في مصر

استقر سعر الدولار اليوم في مصر لدى البنك المركزي المصري عند 30.21 جنيه للشراء، و30.31 جنيه للبيع، وهي نفس أسعار أمس.

وحافظ سعر الدولار صباح تعاملات اليوم في البنك الأهلي المصري (أكبر بنك حكومي)، على مكاسبه عند 30.13 جنيه للشراء، و30.23 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار اليوم بمستهل تعاملات بنك مصر عند نحو 30.13 جنيه للشراء، و30.23 جنيه للبيع.

واستقر أيضا سعر الدولار اليوم خلال التعاملات الصباحية لدى البنك التجاري الدولي (cib) عند 30.23 جنيه للشراء، و30.33 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

سجل سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة مستويات قريبة من البنوك عند 30.13 جنيه للشراء، و30.33 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

استقرت أيضا السوق الموازية للعملة في مصر خلال الأيام القليلة الماضية وسط حملات مكثفة للشرطة على تجار العملة والقبض على بعضهم، ومع سماح البنك المركزي المصري للعملة المحلية بالتحرك مجددًا.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

استقر سعر الدولار في بنك القاهرة صباح تعاملات اليوم، عند نحو 30.23 جنيه للشراء، و30.30 جنيه للبيع، وهي نفس أسعار أمس الجمعة.

قال البنك المركزي المصري، في بيان، إن النشاط الاقتصادي تعافى خلال الربع الثالث من عام 2022، ليسجل معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي 4.5%، مقارنة بمعدل 3.3% خلال الربع الثاني من عام 2022، وجاء التعافي مدفوعاً بتحسن النشاط الاقتصادي في قطاعات السياحة والزراعة وتجارة الجملة والتجزئة.