رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام في أحدث ظهور لها بإطلالة جذابة

نشر
الأمصار

شاركت المطربة أنغام عدة صور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

أطلت أنغام، مرتديه فستاناً طويلاً وأنيق باللون البني اللامع، وتميز الفستان بتصميم مختلف وأنيق ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

https://www.instagram.com/anghamofficial/?utm_source=ig_embed&ig_rid=1aaecfa4-54a6-4f2a-be08-e4a7dc373450&ig_mid=177B7001-BA12-4623-B94F-51FCEB20C3AC

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة أنغام أغنية "عارفة قيمتي" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 9 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم.

أخبار أخرى…

"عشان أرضيك".. طرح أحدث أغنيات الفنانة أنغام

الأمصار

طرحت النجمة أنغام، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "عشان أرضيك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد، ميكس وماستر أمير محروس.

من ناحية أخرى، تحيي النجمة أنغام، حفلاً غنائيا في التجمع الخامس، 3 فبراير المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الأماكن.

اقرأ أيضًا..

إيرادات فيلم Avatar تتجاوز ملياري دولار خلال شهر واحد


تجاوزت إيرادات الجزء الثاني من فيلم "أفاتار"، الأحد، حاجز الملياري دولار، وهو ما يعني نجاح الفيلم في تغطية تكاليف إنتاجه الباهظة.

ورسخ فيلم "أفاتار: ذا واي أوف ووتر" (أفاتار: طريق الماء) مكانته ضمن سلاسل الأفلام الناجحة لشركة "والت ديزني". وبحسب تقديرات "ديزني"، بلغت مبيعات شباك التذاكر إجمالا 2.024 مليار دولار بحلول الأحد.

وبدأ عرض الفيلم في أواخر ديسمبر/ كانون الأول بعد 13 عاما من عرض الجزء الأول الذي أبهر الجمهور بعالم باندورا وصار ظاهرة عالمية.

وبعد عرضه مرورا بست من عطلات نهاية الأسبوع، صار الفيلم يحتل المرتبة السادسة في الترتيب بين الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات على الإطلاق. وحقق قرابة 1.4 مليار دولار من مبيعات التذاكر من الأسواق الدولية خارج الولايات المتحدة وكندا.

واعتبر مخرج الفيلم جيمس كاميرون أن الإيرادات يجب أن تصل إلى ملياري دولار خلال فترة عرضه ليغطي تكاليف إنتاجه الباهظة، وأخرج كاميرون ثلاثة أفلام من بين الأفلام الستة الأوائل تحقيقا لأعلى إيرادات على الإطلاق والأفلام هي جزءا فيلم "أفاتار" وفيلم "تيتانيك" عام 1997.

وقال بول ديرغارابيديان وهو كبير المحللين الإعلاميين في كومسكور: "إنه نجاح لا يُضاهي.. في أي وقت يحقق الفيلم المليارات، فهو من بين سلاسل الأفلام الأنجح".

ولم تكشف "ديزني" عن ميزانية الفيلم، لكن مجلة "هوليوود ريبورتر" قالت إن تكلفة إنتاجه بلغت 350 مليون دولار على الأقل، بالإضافة إلى تكاليف التسويق. وتتقاسم الشركة مبيعات التذاكر مع دور العرض.

وأشار محللون إلى أن الاستقبال الجيد للفيلم من شأنه أن يساعد أيضا في جذب الجماهير إلى منطقة باندورا في متنزه عالم والت ديزني بولاية فلوريدا الأمريكية مما ينعش مبيعات المنتجات هناك لسنوات مقبلة.

وجرى الترويج لفيلم "أفاتار" بوصفه أحد الجواهر في صفقة ديزني التي بلغت 71 مليار دولار لشراء أصول شركة 21 سينشري فوكس في 2019، بالإضافة إلى مارفيل وستار وورز "حرب النجوم".