رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دييجو سيميوني: رودريجو دي بول لاعب "استثنائي"

نشر
الأمصار

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، اليوم الجمعة، أن رودريجو دي بول لاعب "استثنائي"، وعندما يكون في مستواه "يرى أكثر من الآخرين ويقرأ المباراة بأفضل طريقة".

وقال سيميوني "إنه لاعب استثنائي، وأظهر ذلك بالفعل مع المنتخب الأرجنتيني.. عندما ظهرت هذه الصعوبات في الموسم الماضي، خلال المباريات الـ14 (الأخيرة في الموسم)، كان له أيضا دور كبير فيما حدث للفريق، ويعود الآن للعب مجددا في هذا المركز".

وأضاف "عندما يلعب بهذه الطريقة، يرى أكثر من الآخرين، ويقرأ المباراة بأفضل طريقة.. وأتمنى بشكل واضح أن يكون لديه تواصل أفضل مع جمهورنا، لأنه سيكون مفيدا للجميع".

وتحدث أيضا عن لاعبه الآخر، ناويل مولينا، قائلا: "يسعدني للغاية ما يقدمه مولينا حاليا.. لقد تعرض لانتقادات شديدة في البداية، غالبا ما يحدث ذلك.. نحن في نادٍ يطالب اللاعبين بالكثير".

وتابع "لقد ذهب إلى كأس العالم، وقدم أداءً استثنائيًا هناك.. كان بلا شك أحد أفضل المدافعين في البطولة، وعاد بهدوء؛ بنفس الإيقاع الهجومي الذي لديه، وتحسن دفاعيا... أنا سعيد للغاية من أجله".

حقق أتليتكو مدريد فوزا مهما، على فريق أوساسونا بهدف نظيف، في الجولة 19 من الدوري الإسباني.

أحرز ساول نيجويز، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة74، من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب أل سادار.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 34 نقطة، فيما يأتي فريق أوساسونا فى المركز السابع برصيد 28 نقطة. 

ونجح فريق أتلتيكو مدريد في مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام أوساسونا، بعد الفوز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة فى الجولة الـ 18. 

وخاض فريق أتلتيكو مدريد 19 مباراة فى بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، مقسمة بين 10 انتصارات و4 تعادلات و5 هزائم على الترتيب. 

ويأمل فريق أتلتيكو مدريد فى استمرار المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم الابتعاد عن برشلونة متصدر الترتيب بفارق 11 نقطة. 

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد نجح تحقيق لقب الدوري الإسباني موسم 2020-2021، وللمرة الـ 11 فى تاريخ الروخي بلانكوس، لكنه فشل فى الحفاظ على لقبه ليتوج به جاره ريال مدريد للمرة الـ 35 في التاريخ الموسم الماضي.