رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راشد الماجد يوجه التحية لمجسم محمد عبده

نشر
راشد الماجد
راشد الماجد

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان السعودي راشد الماجد وهو يسلم على تمثال للفنان الشهير محمد عبده أثناء مروره من أمام المجسم عقب انتهاء حفل ليلة صوت الأرض التي شهدتها عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

تضمن الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضحكات للفنان ماجد الراشد وهو يسلم على تمثال الفنان محمد عبده  وهو يقول “أمسيك بالخير يا أبو نورة” الأمر الذي لاقى إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعية، خاصة بأن راشد الماجد له مكانة مميزة بين الجمهور حيث ايتطاع أن يجذب قلوب جمهوره وهو في سن الـ 15 عام بعد أن نجح في تقديم أول ألبوم رسمي له عام 1984 بعنوان “آه يا قلبي” وتضمن الألبوم 5 أغنيات.

يذكر أن الفنان محمد عبده أدى أغنية "ليلة تمرين" للفنان الراحل طلال مداح، وسط تفاعل كبير من الجمهور والحاضرين لحفل ليلة صوت الأرض.

طلال مداح هو ملحن ومطرب من أبرز الفنانين بالمملكة، وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، فقد غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، وقدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعمل مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.

 

أخبار أخرى…

رقم قياسي جديد لفيلم Avatar: The Way of Water في شباك التذاكر

حقق الجزء الثاني من فيلم "Avatar: The Way of Water" للمخرج جيمس كاميرون 623.5 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، وأزال فيلم "Avengers: Infinity War" (623.4 مليون دولار) ليصبح خامس أعلى إصدار محلي على الإطلاق.

يحتل فيلم "Avatar: The Way of Water" المرتبة الرابعة بين أكبر الأفلام في التاريخ حيث بلغت قيمته 2.128 مليار دولار، وتحتل المرتبة الثانية بعد " Avatar " (2.92 مليار دولار) ، وAvengers: Infinity Wa" (2.7 مليار دولار) ، و"Titanic" (2.19 مليار دولار) من حيث مبيعات التذاكر في جميع أنحاء العالم، تم إخراج ثلاثة من هذه الأفلام الأربعة بواسطة كاميرون.

ووفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة " Variety" ، فأن فيلم "Avatar: The Way of Water" أصبح ثاني أسرع فيلم يتجاوز ملياري دولار بعد فيلم "Avengers: Endgame". لقد حقق 1.5 مليار دولار في شباك التذاكر الدولي ، ليحتل المرتبة الرابعة بين أكبر إصدار خارج أمريكا الشمالية، وتشمل المناطق الأكثر ربحًا الصين (238 مليون دولار) وفرنسا (137 مليون دولار) وألمانيا (125 مليون دولار) وكوريا (103 مليون دولار).