رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد خضوعه لجراحة.. كونتي يطمئن جماهير توتنهام

نشر
الأمصار

قال الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، إن الجراحة التي خضع لها لاستئصال المرارة "سارت على ما يرام"، مشيرا إلى أنه سيبدأ فترة النقاهة الآن.

كان نادي توتنهام قد أعلن صباح اليوم الأربعاء، إصابة كونتي (53 عامًا) مؤخرًا بـ "ألم شديد في البطن"، حيث أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها معاناته من التهاب في المرارة، ليحتاج على إثرها للخضوع إلى جراحة لاستئصالها.

ومن المقرر أن يعود كونتي للمباريات مرة أخرى، بعد حصوله على فترة النقاهة المناسبة.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) رسالة بعثها كونتي لمحبيه على حسابه بتطبيق (إنستجرام)، حيث كتب "شكرًا لكم على رسائلكم الجميلة، لقد سارت الجراحة بشكل جيد وأشعر بالفعل بتحسن".

وأضاف كونتي "حان وقت التعافي، لا أطيق الانتظار للعودة إلى الملعب مع الفريق".

ومن المرجح أن يتولى كريستيان ستيليني، مساعد كونتي، قيادة الفريق، عندما يلتقي مع ضيفه مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض توتنهام عددا من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد ليستر ووست هام وتشيلسي خلال الشهر الحالي، كما يستعد للذهاب إلى ملعب (سان سيرو) لمواجهة ميلان الإيطالي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا في 14 فبراير الجاري.

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري برصيد 36 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتى في الوصافة برصيد 45 نقطة خلفا لأرسنال المتصدر برصيد 50 نقطة.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزى لا يزال يرغب فى ضم المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزى، بناءً على رغبة المدرب الهولندى إيريك تين هاج لتعزيز صفوف فريقه بقوة كبيرة فى الهجوم.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزى أن مانشستر يونايتد يواجه مشكلة دفع مبلغ مالى كبير لتحقيق هدفه بالتعاقد مع هاري كين، لأن دانييل ليفي، رئيس توتنهام، لن يتخلى عن نجمه بأقل من 120 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذى طلب أكثر منه من مانشستر سيتي حين رغب فى التعاقد مع المهاجم الإنجليزي صيف 2021.

وأضافت الصحيفة، أن هاري كين يطلب راتبا أسبوعيا يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة للحوافز ومكافآت التوقيع، وهى مبالغ كبيرة تنتظر مانشستر يونايتد وترفع قيمة تكلفة التعاقد مع قائد منتخب إنجلترا لأكثر من 300 مليون جنيه إسترليني.