رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد لمواجهة نوتينجهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

نشر
الأمصار

أعلن إريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره نوتينجهام فورست، في العاشرة من مساء اليوم "الأربعاء" على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: توم هيتون

خط الدفاع: وان بيساكا، فاران، مارتينيز، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، فريد

خط الهجوم: أنتوني، فيجورست، جارناتشو، برونو فيرنانديز

وشهدت مباراة الذهاب بين الفريقين فوز مانشستر يونايتد على حساب نوتينجهام فورست بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب سيتي جراوند.

وتأهل نادي مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائي من بطولة رابطة المحترفين الإنجليزية عقب فوزه العريض على حساب تشارلتون أتلتيك بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" في دور ربع النهائي.

بينما تأهل نادي نوتينجهام فورست على حساب وولفرهامبتون بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بينهما 1-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب مباراة اليوم.

وتاريخياً التقى فريقا مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست في 79 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع الشياطين الحمر الفوز في 41 لقاء مقابل 21 لأصحاب الأرض، بينما انتهت 17 مواجهة بالتعادل السلبي بينهما.

وأحرز لاعبو نادي مانشستر يونايتد 146 هدفاً بينما سجل نادي نوتينجهام فورست 86 هدفاً، فيما يتصدر ترتيب هدافي مباريات الفريقين أولي جونار سولشاير مدرب اليونايتد السابق برصيد 8 أهداف يليه زميله إيريك كانتونا بواقع 5 أهداف بالتساوي مع دينيس لو وجورج بيست.

في سياق متصل، أكد رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد، قدرته على تقديم المشورة لزملائه الأصغر سنًا في الفريق، حول كيفية الفوز بالألقاب، بينما يواصل الفريق المنافسة على 4 ألقاب هذا الموسم.

يعتبر قلب الدفاع الفرنسي أحد أكثر اللاعبين تتويجًا في كرة القدم، بقائمة طويلة من الألقاب تشمل أربع بطولات دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وكأس العالم.

يبلغ فاران 29 عامًا، ويمر بموسم ممتاز مع فريق إريك تن هاج المصمم على التتويج بالألقاب هذا الموسم.

كشخص حقق الكثير خلال مسيرته المهنية، يعرف فاران كيف يفوز بالألقاب.

قال رافا: "أعتقد أنه يجب علينا أن نصدق أنفسنا. نحن بحاجة إلى هذه الثقة للفوز بالألقاب. أعتقد أننا نتحسن بالفعل وأننا نمر بوقت جيد، علينا أن نحافظ على هدوئنا وأن نكون طموحين في نفس الوقت. أعتقد أننا أفضل بكثير الآن وعلينا الاستمرار".