رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرتغالي كارلوس كيروش يودع جماهير منتخب إيران

نشر
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

ودع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني، مشجعي أسود فارس برسالة عكست مدى ارتباطه به بعد الفترة التي قضاها هناك.

وقال كيروش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" اليوم الثلاثاء: "فيما أبدأ رحلة جديدة، هناك العديد من الذكريات التي سوف استرجعها بكل سرور".

وأضاف البرتغالي (69 عاما): "أود توجيه الشكر إلى لاعبي فريقي"، كما وجه الشكر إلى الجماهير على ما وجده من دعم وتشجيع على مدار سنوات.

وانتهى عقد كيروش مع المنتخب الإيراني بنهاية بطولة كأس العالم 2022 التي استضافتها قطر، وخرج فيها الفريق من الدور الأول، ليتعرض المدرب البرتغالي واللاعبين لبعض الانتقادات وسط موجة الاحتجاجات الأخيرة في إيران.

وأنهى كيروش فترته الثانية مع المنتخب الإيراني.. إذ تولى سابقا القيادة الفنية لأسود فارس خلال الفترة من 2011 إلى 2019، قبل أن يخوض تجربتين في كولومبيا ومصر.

في المقابل، كشف موقع dn.pt عن أن كيروش سيسافر إلى الدوحة لتوقيع عقد مع الاتحاد القطري لكرة القدم ليصبح رسميًا المدير الفني لمنتخب العنابي .

ووفق الموقع سيكون هذا التحدي السابع لكيروش كمدير فني (69 عاماً)، وكشف الموقع أنه بعد خروج إيران من مونديال قطر 2022 ، دخل البرتغالي على الرادار القطري لخلافة فيليكس سانشيز. 

هيكتور كوبر مرشح لتدريب منتخب إيران:

يفاضل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بين عرضين للتدريب خلال المرحلة المقبلة.

وعلم موقع  أن هيكتور كوبر يفاضل بين عرضين للتدريب من إيران وغانا، حيث يفضل تدريب المنتخبات وليس الأندية.

وبحسب مصادر خاصة، فإن هيكتور كوبر كان مرشحا لتدريب منتخب تونس، قبل إعلان تجديد التعاقد مع جلال القادري المدير الفني لنسور قرطاج.

وقاد هيكتور كوبر، منتخبي أوزبكستان والكونغو الديمقراطية عقب الرحيل عن تدريب منتخب مصر.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر قد نجح مع منتخب مصر في الوصول لبطولة أمم أفريقيا 2017 والتأهل إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام الكاميرون، كما صعد بالفراعنة لنهائيات كأس العالم 2018 لأول مرة منذ 28 عاما.