رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

3 مارس.. عمر خيرت يحيي حفلين موسيقيين في مكتبة الإسكندرية

نشر
الأمصار

يتأهب الموسيقار الكبير عمر خيرت لإحياء حفلين موسيقيين، على مدار يومي 3 و4 مارس المقبل، بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية، في المسرح الكبير بقاعة المؤتمرات في مكتبة الإسكندرية.

 

وروج عمر خيرت للحفل من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب: "بعد طول انتظار وشوق.. وحشتونا، استعدوا.. أنتم على موعد الفنان عمر خيرت، بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية، الجمعة والسبت 3 و4 مارس، بمكتبة الإسكندرية - قاعة المؤتمرات - المسرح الكبير – ".

 

اقرأ أيضًا..

استعدادًا إلى فيلم Giant| مينا مسعود يتدرب على الملاكمة بيده اليسرى


يستعد النجم المصري العالمي مينا مسعود للعب دور البطولة في فيلم الدراما الرياضية القادم  Giant، والمستوحى من حياة بطل الملاكمة اليمني البريطاني نسيم حامد، حيث من المقرر أن يتدرب مينا على الملاكمة بيده اليسرى، خاصة أن مينا بالأساس يمارس لعبة الملاكمة ولكنه يستخدم يده اليمنى، وهو ما يلزمه بالتدريب على استخدام اليد اليسرى ليستطيع تجسيد حامد على الشاشة والذي كان يستخدم يده اليسرى ومن المقرر أن يسافر مينا إلى إنجلترا لتصوير الفيلم في أبريل المقبل.

يلعب مينا مسعود دور نسيم حامد، الذي حمل عدة ألقاب عالمية في وزن الريشة في مسيرته الاحترافية التي استمرت 10 سنوات ، بما في ذلك ألقاب WBO وIBF وWBC.

الفيلم يركز على صعود حامد من الفقر إلى الغنى وهو طفل، حيث ينتمي لعائلة من المهاجرون اليمنيون من الطبقة العاملة، ويشارك في إنتاج الفيلم النجم سيلفستر ستالون.

أسلوب الملاكمة لحامد غير تقليدي وقد اشتهر أيضًا بدخلته للحلبة على سجادة طائرة ، وإعادة تمثيل الفيديو الموسيقي لمايكل جاكسون لأغنية "Thriller".

وفي سياق مختلف ينتظر مينا مسعود عرض فيلم "فى عز الظهر" تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقى ويجسد مينا مسعود دور زعيم عصابة دولية، ويخوض مينا مسعود أولى تجاربه الفنية فى مصر من خلال الفيلم ويشاركه البطولة إيمان العاصي وشيرين رضا ومحمد علي رزق وجميلة عوض ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومحمد عز ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقص عادل.

وكان كشف النجم المصري العالمي مينا مسعود، عن خضوعه لحجر صحي في نيوزيلندا لمدة أسبوعين وذلك في فندق تديره الحكومة النيوزيلندية.

أكد أن ذلك جاء أثناء تصوير فيلمه The Royal Treatment مع Netflix.

لفت إلى أنه لم يكن يستطيع الخروج من غرفته إلا مرة واحدة في اليوم لممارسة الرياضة فقط.

قال إن هذا هو الجزء الأصعب في تصوير فيلمه The Royal Treatment في نيوزيلندا.