رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان العراقي حبيب علي يؤدي مناسك العمرة

نشر
الأمصار

أدى الفنان العراقي حبيب علي مناسك العمرة، وفق صور نشرها عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" خلال الساعات القليلة الماضية، ظهر فيها في صحن الطواف حول الكعبة المشرفة بالمسجد الحرام في مكة المكرمة.


وأطل علي على متابعيه في صور، وأرفقه بكتابة "الحمد لله".


وحظيت الصور التي نشرها حبيب علي بتفاعل واسع من قبل متابعيه.

أخبار أخري…

العراق.. الحلبوسي وطالباني يؤكدان أهمية استمرار الحوار والتنسيق بين الحكومة والإقليم

 

أكد رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي ونائب رئيس حكومة إقليم كردستان قوباد طالباني، اليوم الاثنين، على أهمية استمرار الحوار والتنسيق بين الحكومة الاتحادية والإقليم.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان، إن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استقبل، اليوم الاثنين، نائب رئيس حكومة إقليم كردستان قوباد طالباني".

وأضاف، انه "تم بحث الأوضاع العامة في البلاد، وعدد من التشريعات التي تضمنها المنهاج الحكومي"، لافتا إلى، أن "الجانبين أكدا على أهمية استمرار الحوار والتنسيق بين الحكومة الاتحادية والإقليم؛ للتوصل إلى حل للمشاكل العالقة على أساس الدستور.

أخبار أخرى..

أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني ونائب رئيس حكومة إقليم كردستان، قوباد طالباني، اليوم الاثنين، على مواصلة التنسيق وحل الإشكالات القائمة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، اليوم، نائب رئيس حكومة إقليم كردستان العراق قوباد طالباني".

وأضاف، انه "تم بحث الأوضاع العامة في البلاد، والتأكيد على مواصلة التنسيق بين الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم، وصولاً إلى تحقيق تفاهمات في العديد من الملفات، وحل الإشكالات القائمة، بما يعزز الاستقرار ويحقّق المصلحة العامة للبلد".

أخبار أخرى..

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد بن علي كومـان، الأحد، على التعاون الأمني في مجال مكافحة التطرّف والإرهاب، وفي مجال مكافحة آفة المخدرات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: أن "السوداني استقبل بن علي كومـان، وجرى خلال اللقاء التأكيد على التعاون الأمني في مجال مكافحة التطرّف والإرهاب، وفي مجال مكافحة آفة المخدرات، فضلاً عن التنسيق الأمني والمعلوماتي المشترك وتبادل الخبرات".

وأشار رئيس مجلس الوزراء، بحسب البيان، إلى "دور العراق في محاربة الإرهاب بالنيابة عن العالم، ومكانته في إرساء السلام في المنطقة وتعزيز أمنها واستقرار شعوبها".