رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجيد بوقرة يمتدح منتخب النيجر قبل نصف نهائي الشان

نشر
مجيد بوقرة
مجيد بوقرة

إمتدح مدرب المنتخب الجزائري للمحليين، مجيد بوقرة، المستوى الذي يقدمه منتخب النيجر، في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، مؤكدا في الوقت ذاته، أن تألقه في البطولة لن يمنع لاعبيه من تقديم أفضل ما لديهم للتواجد في النهائي.

ويواجه المنتخب الجزائري، منتخب النيجر، غدا الثلاثاء، على ملعب ميلود هدفي بوهران، في نصف نهائي "الشان".

وقال بوقرة خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "منتخب النيجر لم يصل إلى هذا الدور من فراغ، لديه مجموعة مميزة من اللاعبين تلعب بتنظيم كبير على مستوى الخطوط الثلاثة، وهذا الأمر سيجعل المواجهة في غاية الصعوبة".

وأشار: "منتخبنا يتواجد في حالة معنوية ممتازة، اللاعبون فخورون بتواجدهم في نصف النهائي، ولن يدخروا أي جهد لمواصلة حلمهم بالتواجد في النهائي".

وواصل "لا أظن أنهم بحاجة إلى تحفيز، ظروف المقابلة وحدها ستحفزهم، كما أنني متأكد أن الجمهور الوهراني سيقوم بالمهمة على أكمل وجه.. إنه اللاعب رقم 12 بالنسبة لنا".

وعلق بوقرة على قرارا الكاف بالسماح لكل من كريم عريبي، وأحمد قندوسي بمواصلة المغامرة مع المحاربين، واصفا إياه بالقرار المنطقي، الذي سيساهم في دعم اللاعب المحلي على مستوى القارة السمراء.

وحامت الشكوك في الساعات القليلة الماضية، حول قدرة اللاعبين أحمد قندوسي، المنتقل إلى الأهلي المصري، وكريم عريبي المنضم إلى القادسية السعودي، على مواصلة المشوار رفقة المنتخب الجزائري في البطولة، بعد أن فقدا صفة اللاعب المحلي.

وتابع: "سعداء جدا باستمرار كل لاعبينا في البطولة، والمهم بالنسبة لنا الآن هو تقديم كل شيء على أرضية الميدان من أجل الفوز، حتى لا نندم في حالة الإقصاء لاالله.. لدي مجموعة رائعة وأثق في جميع اللاعبين".

وختم: "أطلب من الجمهور الوهراني أن يواصل دعمنا بكل ما أوتي من قوة، نحن سعداء باللعب أمامهم، وأتمنى أن تكلل جهودنا بالنجاح".

تغيير موعد نهائي الشان:

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الأحد، عن توقيت جديد لنهائي النسخة السابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليا في الجزائر.

وقال "كاف" في بيان رسمي، إن النهائي سيقام يوم السبت 4 فبراير المقبل على ملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة الجزائرية بداية من الثامنة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي (السابعة والنصف بالتوقيت العالمي).

كان كاف، حدد في وقت سابق انطلاق المباراة النهائية في الساعة الثامنة ليلا من نفس اليوم.

وتقام يوم الثلاثاء مباراتا الدور قبل النهائي، حيث يلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره النيجري على ملعب "ميلود هدفي" بمدينة وهران غربي البلاد، فيما يصطدم منتخب السنغال بنظيره مدغشقر مفاجأة البطولة على ملعب "نيلسون مانديلا".