رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يفكر في إعادة مدربه بعد إقالته بثلاثة أيام

نشر
الأمصار

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك المصري، اجتماعاً عاجلاً خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لقيادة الفريق الأبيض مرة أخرى في المباريات المقبلة بالدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، إيمانا منهم بقدرات "البورفيسور" وخبراته الكبيرة.

وطرح مسئولو الزمالك فكرة عودة فيريرا لتدريب الزمالك، خصوصاً أن الفريق الأبيض مقبل على مباريات مهمة في بطولة دورى أبطال أفريقيا، ولقى الأمر ترحيباً من الجميع بتولى "البروفيسور" مهام القيادة الفنية للفريق مرة أخرى.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك أسدل الستار على مسيرة البرتغالي فيريرا مع الفريق الأبيض، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وعين أسامة نبيه بديلاً له، حتى نهاية الموسم لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقاد البرتغالي فيريرا الزمالك في 79 مباراة حقق الفوز فى 52 لقاء وتعادل في 15 مواجهة وخسر 12 لقاء، كما حقق لقب الدوري المصري مرتين وكأس مصر مرتين رفقة الفارس الأبيض، قبل أن يتم توجيه الشكر له.

في سياق مختلف، فاز فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، على فيوتشر بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليكون ذلك أول انتصار للأبيض في 2023.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 29 فى المركز الرابع، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 13 هدف، وفى المقابل تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 في المركز الثالث، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 7، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 21 هدفا، واستقبلت شباكه 13.

 

تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 30 - 1 - 2023 عددا من المباريات المهمة، على رأسها مباراة فياريال ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة أودينيزي ضد  هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة


ديربي كاونتي X وست هام – الساعة 9:45 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium  

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة  
فياريال X رايو فاليكانو – الساعة 10 مساء على قناةbeIN Sports HD 1            

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
أودينيزي X هيلاس فيرونا – الساعة 9:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1      

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
البنك الأهلي  X غزل المحلة – الساعة 5 مساء على قناة ON Time Sports