رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يصل إلى دور ال16 من كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
توتنهام
توتنهام

وصل فريق توتنهام، إلى دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على مضيفه بريستون نورث إند، بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت، ضمن منافسات الدور الرابع (دور الـ32) من المسابقة.

تقدم هيونج مين سون لتوتنهام في الدقيقة 50، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 87 سجل آرناوت دانجوما الهدف الثالث لتوتنهام، في أول ظهور له مع الفريق منذ انضمامه إليه قادما من فياريال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

توتنهام يسعى لتعاقد مع مدافع إنتر:

يسعى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وراء التعاقد مع السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان، قبل باريس سان جيرمان.

وينتهي تعاقد سكرينيار، مع الإنتر، بنهاية الموسم الجاري، وقد رفض عرض النيراتزوري للتجديد، وسط أنباء تفيد باتفاقه مع سان جيرمان.

وكان باريس سان جيرمان، قد حاول ضم سكرينيا، في الصيف الماضي، لكن إنتر تمسك ببقائه.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن أحد عمالقة البريميرليج، يستعد لحسم صفقة سكرينيار، قبل انتقاله رسميًا لصفوف باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة، أن سكرينيار جذب مؤخرًا اهتمام تشيلسي وتوتنهام، علمًا بأنه حظى أيضًا باهتمام أندية آرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في وقتٍ سابق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العرض المقدم لسكرينيار من البريميرليج، يتفوق على عرض باريس سان جيرمان.

واستسلم الإنتر أمام فكرة رحيل سكرينيار، بعد أن أغلق اللاعب بالفعل ملف تجديد عقده.

من جهة أخرى، حدد كريستوف جالتيه المدير الفني لباريس سان جيرمان، موقفه من تحركات إدارة ناديه في سوق الانتقالات الشتوية.

وألمح جالتيه إلى تأجيل صفقة ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان، الذي بات قريبا من الانضمام للفريق الفرنسي، وفقا لتقارير صحفية وتصريحات وكيل أعمال المدافع السلوفاكي.

وبسؤاله عن أولوياته في الميركاتو، أجاب جالتيه "نحتاج صفقة هجومية، أكرر نحتاج للدعم الهجومي، لقد رحل عنا أحد العناصر الهجومية ونريد تعويضه".

وبشأن ريان شرقي لاعب ليون، رد "الحديث عن سوق الانتقالات ومثل هذه الاستفسارات متروكة لرئيس النادي والمدير الرياضي".

وتابع "قلت في بداية سوق الانتقالات سنضم لاعبا جديدا إذا رحل أحد اللاعبين، والآن فقدنا عنصرا هجوميا، من جانبي أركز على عملي الفني في تجهيز الفريق، هناك جدول مزدحم من المباريات".

وأتم "يتبقى أيام قليلة على انتهاء سوق الانتقالات، وبعدها سنناقش كافة الاحتمالات ويتم تقييم الأمور وهل سنكتفي بما لدينا أم سنحتاج لدعم في الفترة القادمة".