رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مانشستر يونايتد وريدينج في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن فريقا مانشستر يونايتد وريدينج، تشكيلتيهما الأساسيتين لمواجهتهما مساء السبت، في الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشرك مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، مدافعه هاري ماجواير في التشكيلة الأساسية، مقابل جلوس كل من ليساندرو مارتينيز ورفائيل فاران على مقاعد البدلاء.

وسيقود ماركوس راشفورد هجوم يونايتد كجناح أيسر، فيما يشغل الهولندي فاوت فيجهورست مركز المهاجم الصريح.

ورغم ازدحام مباريات الفريق، واصل تن هاج الاعتماد على الثنائي كاسيميرو وكريسستيان إريكسن، في وسط الملعب، إضافة إلى البرتغالي برونو فرنانديز.

وفيما يلي، تشكيلة الفريقين لهذه المواجهة:

مانشستر يونايتد: دي خيا، وان بيساكا، ماجواير، لينديلوف، مالاسيا، كاسيميرو، إريكسن، أنتوني، فرنانديز، راشفورد، فيجهورست.

ريدينج: لوملي، هويليت، بابا، ييادوم، ماكنتاير، هولمز، هندريك، لوم، إينس، جواو، كارول.

تين هاج يحاول التعاقد مع صفقة جديدة:

حث إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، إدارة الشياطين بتوجيه ضربة قوية خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الشتوية، من أجل زيادة فرص الفريق هذا الموسم.

وينتهي سوق الانتقالات الجاري، مساء الثلاثاء القادم، ولم يضم اليونايتد سوى الحارس جاك بوتلاند، والمهاجم فوت فيجهورست على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال تين هاج، بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "في الأيام المقبلة، حال تحصلنا على فرصة، فيتوجب علينا التوجه إليها، ولكن الأمر لا يعود لي وحدي.. أعتقد أن ذلك يجب أن يكون نهج النادي".

وأضاف: "عليك التحسن كل يوم، وإذا أتيحت لك فرص للتحسن، فعليك توجيه الضربة، هذا هو نهجي. أبحث دائما ولدي أفكار حول أسماء لتقوية قائمة الفريق".

وعن منافسة مانشستر يونايتد على 4 جبهات هذا الموسم، علق تين هاج: "هذا أمر جيد، وهذا سبب حاجتنا إلى جميع اللاعبين في قائمتنا وتطويرهم، نريد البقاء في المسابقات لأطول وقت ممكن، يجب أن نقاتل من أجل ذلك، فهذا مهم لتطور النادي".

وتابع: "علينا تقديم أقصى ما لدينا كل يوم، وأن ندرك أن كل ما نقدمه ليس جيدا بما يكفي مهما كان جودته، يجب أن نقدم ما هو أفضل، الأمر لا ينتهي، نحتاج للفوز بكل مباراة بغض النظر عن الخصم".

وبالنظر إلى سر تطور مستوى ماركوس راشفورد، قال تين هاج: "أنا لست هاري بوتر، الأمر يتعلق بالثقة، كل لاعب عليه اكتسابها والقتال من أجلها، مع جهازي الفني نضع الأساسي ونساعده على التواجد في الأماكن الصحيحة، والأمر يعود له لإنهاء الفرص".