رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على قائمة ريال مدريد في مواجهة سوسيداد بالدوري

نشر
الأمصار

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن قائمة الميرنجي لمواجهة ريال سوسيداد المقرر إقامتها غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو". 

وشهدت قائمة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد 5 غيابات هى "دافيد ألابا وأوريلين تشواميني وداني كارفخال ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي"، فيما فيما عاد النجم البلجيكي إيدين هازارد، وتأكد تواجد البرازيلي رودريجو بعد الشائعات التى ترددت حول إصابته فى الديربي الأخير أمام أتلتيكو. 
 


 قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد 
 


حراسة المرمي: تيبو كورتوا، لونين، لويس لوبيز

الدفاع: ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر

خط الوسط: توني كروس، فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، كامافينجا، سيبايوس، ماريو مارتن

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو دياز

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 41 نقطة خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 44 نقطة، فيما يأتي فريق ريال سوسيداد في المركز المركز الثالث برصيد 38 نقطة. 

كان كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن هدف الملكي فى مباراة ريال سوسيداد المقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو". 
وقال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفي، "الهدف هو تقديم أداء أفضل مما كان عليه فى الشوط الأول أمام أتلتيكو مدريد". 
وعن انتقاد جيل مارين، المدير التنفيذي لفريق أتلتيكو مدريد، للتحكيم فى مباراة الديربي الأخيرة التى حسمها الريال بنتيجة 3-1 والتأهل لنصف نهائي كأس الملك قال أنشيلوتي، "كانت مباراة تنافسية، وأعتقد أننا من جانبنا كنا نستحق الفوز، بعد ذلك باقي أمور لا أريد عدم الحديث عنها". 
وأضاف، "فى كرة القدم هناك لحظات من الصعوبة، يجب أن يكون لديك رأس هادئ، هذا كل شىء، فى لحظات الصعوبة من المهم أن يكون لديك هذا، تمنحك كرة القدم الفرصة للخروج، يمكن أن يأتي الوقت المناسب بسرعة. عليك أن تكون مركزاً". 
وعن أداء فينيسيوس أمام أتلتيكو مدريد، قال أنشيلوتي، "لقد أعد فينيسيوس للديربي مثل كل مباراة، إنه يريد دائماً اللعب، لقد قام بعمل صعب للغاية، لقد ركض كثيراً وفى النهاية سجل هدفًا لذلك أنا سعيد من أجله". 
وعن دور الحكام في المباريات، رد مدرب الريال، "أراهم أشخاصاً يقومون بوظائف معقدة للغاية، مع تقنية حكم الفيديو المساعد بدأ أنهم سيتحدثون أقل والحقيقة هي أنها حلت قضايا مثل التسلل ولكن لا تزال هناك خلافات ولكن يجب أن يكون الأمر كذلك، مقارنة بالسنوات 70 أو 80 لا يوجد فساد".