رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يختتم تدريباته قبل السفر للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

نشر
الأمصار

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل أن يؤدي الجميع تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون، مرانا قويًا لحراس الفريق، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.

وتتوجه بعثة الفريق بعد قليل إلى مطار القاهرة الدولي؛ للسفر إلى المغرب، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم ١فبراير المقبل.

في سياق متصل، واصل فريق  الأهلي تصدره للدوري المصري، بعد تحقيقه فوزا مستحقا على فريق البنك الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بينهم في الأسبوع 15.

سجل هدف الأهلي، مهاجم الفريق محمد شريف في الدقيقة 31، من عمر الشوط الأول.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 37 نقطة معززا الصدارة بفارق 6 نقاط عن فيوتشر أقرب منافسيه كما اطمأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على جاهزية أغلب لاعبيه في بروفة مهمة قبل السفر للمغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وتجمد رصيد البنك الأهلي بقيادة مديره الفني أمير عبد العزيز عند 12 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

واصل البنك الأهلي محاولاته السريعة لاختراق دفاع الأهلي وكاد أن يتقدم بكرة سريعة انتهت بتسديدة من محمود قاعود ردها القائم في فرصة قريبة للغاية للضيوف.

نجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم بعد تسديدة قوية وجهها مروان عطية وأبعدها الحارس محمد أبوجبل وتابعها محمد شريف في المرمى في الدقيقة 31 ليمنح الفريق الأحمر التقدم.

اعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على قرار الحكم أحمد الغندور بإيقاف هجمة للفريق الأحمر لاحتساب خطأ ونال إنذارا ، وأبعد أسامة إبراهيم محاولة للأهلي عن طريق أحمد عبد القادر.

تصدى أبوجبل لتسديدة من أحمد نبيل كوكا مع نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بينما أجرى كولر تبديلا مع بداية الشوط الثاني بمشاركة محمد فخري بدلا من كوكا.

بدأ البنك الأهلي بالهجوم من أجل الوصول لمرمى الشناوي من خلال تصويبة لناصر منسي ، وأشرك الأهلي الثنائي محمد مجدي أفشة وعمرو السولية على حساب مروان عطية وحمدي فتحي.