رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي عياش يحيي ثلاث حفلات غنائية بمناسبة عيد الحب

نشر
الأمصار

يستعد المطرب رامي عياش لإحياء سلسلة من الحفلات بمناسبة عيد الحب فى أكثر من دولة عربية.

وأعلن رامي عياش عن إحيائه أولى هذه الحفلات يوم 11 من شهر فبراير القادم  بتونس، ويتبعها بحفل آخر يوم 13 من نفس الشهر بدولة قطر.

وأضاف رامي عياش فى فيديو قام ببثه على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام أنه يحيي حفلا آخر يوم 14 من شهر فبراير بالعراق، على أن يختتم الحفلات يوم 31 من شهر مارس القادم بإحياء حفلا فى الأردن.

السفير الأمريكية تهنىء رامي عياش بمولوده الجديد

وقامت السفيرة الأمريكية دوروثي شيا، في بيروت بزيارة الفنان رامي عياش، فى منزله وقدمت له التهنئة بمناسبة قدوم مولودته الجديدة "آلارا". وظهرت دوروثي في مقطع فيديو، وهي توجه كلمات مؤثرة للطفلة، مرحبة بها في هذا العالم ومتمنية أن تحظى بحياة سعيدة وأن تسير على خطى وأمجاد والدها ووالدتها.

تكريم رامي عياش 

جدير بالذكر أن السفيرة الأميركية في بيروت دوروثي شيا كرمت الفنان رامى عياش سابقا في السفارة الأميركية في بيروت على أعماله الخيرية والإنسانية التى يقدمها من خلال جمعيته الخيرية "عيّاش الطفولة".

ورُزق رامى عياش وزوجته داليدا عياش، بمولودتهما الثالثة وذلك داخل إحدى المستشفيات الخاصة. وعلق رامى عياش على هذ الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “إنها هنا”.

أخبار أخرى..

محمود العسيلي يحيي حفلًا غنائيًا في دبي.. 29 يناير

أعلنت الصفحة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن الموعد الجديد لحفل محمود العسيلي فى القرية العالمية بدبي.

وكتبت الصفحة أن الموعد الجديد لحفل النجم محمود العسيلي يوم 29 من شهر يناير الحالي، وذلك بعد إلغاء الحفل الذى كان من المقرر أن يحيه على نفس المسرح يوم 25 من الشهر الجاري بسبب سوء الأحوال الجوية.

العسيلي فى مهرجان الدرعية


وأعلنت إدارة مهرجان موسم الدرعية بالسعودية عن تعاقدها مع المطرب محمود العسيلي لإحياء إحدى حفلات المهرجان وذلك يوم 27 من شهر يناير الحالي.

ومن المنتظر أن يتوجه العسيلي إلى السعودية يوم 26 من شهر يناير الحالي، لعمل بروفة واحدة فقط قبل الحفل الذي يقدم فيه مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة ومنها مجنونة وحلم بعيد وفرحة ودوم دوم ويا ناس بالإضافة إلى أغنية أموت أنا.

العسيلي ضيف أنغام


ويحل المطرب محمود العسيلي ضيفا على المطربة أنغام على برنامجها والذي يذاع على قناة dmc وشاشة قنوات دبي.

وتعرض حلقة محمود العسيلي مع أنغام  اليوم وغدا في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قناة dmc، بينما تعرض الساعة الحادية عشرة مساء على قناة دبي في يوم الخميس المقبل.