رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يسقط أمام الفيحاء ويودع كأس السوبر السعودي

نشر
فريق الفيحاء
فريق الفيحاء

ودع الهلال، بطولة كأس السوبر السعودي، بعد خسارته أمام نظيره فريق الفيحاء، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، فى نصف نهائي البطولة لعام 2022. 

وتقدم الفيحاء بالهدف الأول فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، عن طريق اللاعب البرازيلى باولينيو، من انفراد تام بالمرمى، قبل أن يسددها على يسار حارس الهلال. 

ودخل فريق الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانج هيون، سعود عبد الحميد.

الوسط: كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، كاريلو، موسى ماريجا.

الهجوم: لوسيانو فييتو.

وأهدر سالم الدوسرى نجم الهلال، فرصة تعديل النتيجة لفريقه، بعدما أضاع ركلة جزاء فى الدقيقة 27، تصدى لها حارس فريق الفيحاء. 

وحاول الهلال فى الشوط الثاني بكل قوة تسجيل هدف التعادل، ولكن دفاع وحارس فريق الفيحاء، نجحوا فى الحفاظ على تقدمهم، وأفسدوا جميع هجمات الزعيم السعودي. 

وسيلعب الفيحاء، مع الفائز من مباراة الاتحاد مع النصر بالمباراة النهائية يوم الأحد المقبل على لقب كأس السوبر السعودي. 

ويشارك الهلال في بطولة السوبر بصفته بطلًا للدوري السعودي الموسم الماضي، بينما يلعب الفيحاء بصفته بطلًا لكأس الملك، وتقام بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الأولى بين 4 فرق وهم النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

في سياق آخر، وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، رسالة جديدة إلى جمهور العالمي قبل موقعة اتحاد جدة، مساء اليوم الخميس، في كأس السوبر السعودي.

ويلتقي الفريقان على ستاد الملك فهد الدولي، في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ونشر رونالدو، صورا له من تدريبات النصر السعودي، وكتب عليها: "نتطلع إلى المباراة الكبيرة غدا!.. هيا بنا يا فريق".

وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة نارية بين النصر واتحاد جدة، على أن يلعب الهلال مع الفيحاء، في سيناريو مكرر لنهائي كأس الملك الموسم الماضي.

وتخطف مباراة النصر واتحاد جدة الأنظار، باعتبارها من كلاسيكيات الكرة السعودية، وتحظى بمتابعة إعلامية وجماهيرية خاصة، لكنها اكتسبت بعدًا آخر بتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.