رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الاتصالات المصري يدعو الشركات الهندية لإقامة مراكز لها في البلاد

نشر
الأمصار

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر على أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كان أحد أهم المحاور الرئيسية التي نوقشت خلال القمة بين رئيس الجمهورية المصري  ورئيس الوزراء الهندي؛ مشيرا إلى أن هناك فرصا واعدة للشركات الهندية للاستثمار في مصر من خلال إقامة مراكز تعهيد لها في مصر توظف الكوادر المصرية المتخصصة في مختلف روافد تكنولوجيا المعلومات، لتصدر من خلالها الخدمات الرقمية إلى عملاء تلك الشركات في مختلف دول العالم، مما يوفر فرص عمل للشباب المصري الذي يمتلك مهارات متعمقة في مختلف تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويسهم في زيادة الصادرات الرقمية.


جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الدكتور عمرو طلعت خلال زيارته للهند ضمن الوفد المرافق لرئيس الجمهورية في مصر.

أخبار أخري…

مصر…العمل يعود بمحكمة شمال سيناء بعد توقف أكثر من 7سنوات السبت المقبل

يعود العمل بمحكمة شمال سيناء الابتدائية بالعريش، اعتبارا من السبت المقبل، بعد توقف دام لأكثر من 7 سنوات، وذلك من خلال انعقاد الجلسات الجزئية والكلية، وعودة العمل بنيابتي قسمي أول وثاني العريش الجزئيتين.

جاء ذلك بعد قرار المستشار عمر مروان وزير العدل المصري، انتهاء العمل بالقرار الوزاري رقم 3989 لسنة 2015 الخاص بتوقف العمل في محكمة شمال سيناء، وإعادة انعقاد الجلسات بها بدلا من محكمة الإسماعيلية الابتدائية.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، حرص خلال زيارته الأخيرة لمحافظة شمال سيناء، على تفقد محكمة شمال سيناء الابتدائية بمدينة العريش، قبل أيام من عودة انتظام العمل بها.

عودة انتظام العمل في مقر محكمة شمال سيناء الابتدائية


وخلال تجوله بأروقة محكمة شمال سيناء الابتدائية، استمع رئيس مجلس الوزراء المصري، لتوضيح من المستشار عمر مروان وزير العدل المصري، حول قرار عودة انتظام العمل في مقر محكمة شمال سيناء الابتدائية بمدينة العريش، الذي يأتي تنفيذا لتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المصري.

وذلك في إطار مواكبة عودة الحياة الطبيعية بالمحافظة، وفى ضوء تنفيذ خطة الدولة لانتظام سير العمل بمختلف قطاعات الدولة في المحافظة، وعودة الحياة إلى طبيعتها، وتيسيرا على المواطن

وأكد المستشار عمر مروان وزير العدل المصري، إلى أن قرار عودة العمل يسرى على المحكمة والنيابة العامة، بالإضافة إلى عودة انعقاد الجلسات الجزئية والكلية إلى مقر محكمة شمال سيناء الابتدائية، كما تضمن القرار عودة العمل بنيابتي قسمي أول وثاني العريش الجزئيتين بمقر المحكمة