رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يلاقي الفيحاء في كأس السوبر السعودي

نشر
الهلال والفيحاء
الهلال والفيحاء

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الخميس نظيره الفيحاء وذلك ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

المواجهة ستقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض وذلك في تمام الساعة 6 مساء ، وسيكون اللقاء منقول مباشرة على قنوات SSC الرياضية.

10 مواجهات سابقة بين الفريقين انتصر الهلال بـ 5 مواجهات مقابل انتصارين للفيحاء وحضر التعادل في 3 مواجهات.

علماً أن الفيحاء تأهل لكأس السوبر إثر تحقيقه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي والهلال كبطل لـ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي.

تشكيل الهلال المتوقع:

يتقدم قائد فريق الهلال سلمان الفرج، تشكيلة الفريق التي ستواجه الفيحاء، مساء غدٍ الخميس على ستاد الملك فهد الدولي، في نصف النهائي الأول لكأس السوبر السعودي.

وغاب الفرج عن الملاعب منذ خروجه مصابا في اللقاء الافتتاحي للمنتخب السعودي بكأس العالم ضد الأرجنتين قبل قرابة الشهرين.

واستبعد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، الثلاثي ميشيل ديلجادو وحمد اليامي ومحمد البريك، لعدم اكتمال جاهزيتهم البدنية.

وضم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو للقائمة، على أن يستعين به كعنصر بديل بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مواجهة الاتحاد الدورية قبل 3 أسابيع.

ميدانيًا، ركز دياز خلال الحصة التدريبية الأخيرة في ملعب النادي على الجوانب الفنية والتكتيكية، عقبها طبق اللاعبون تدريبات متنوعة باستخدام الكرة، قبل أن يشرح عددًا من الجمل التكتيكية، واختتم المران بتدريبات فنية على جزء من الملعب.

ومن المتوقع  أن يدخل دياز المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانج هيون، سعود عبد الحميد.

الوسط: كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، كاريلو، موسى ماريجا.

الهجوم: لوسيانو فييتو.

مدرب الفيحاء: مباراة الهلال لن تكون سهلة

أكد فوك رازوفيتش، مدرب فريق الفيحاء، أنه لم يحضر للرياض للمشاركة في كأس السوبر السعودي فقط، بل جاء من أجل تحقيق اللقب، مشيرا إلى أن مباراة الهلال اليوم الخميس، لن تكون سهلة.

وقال فوك رازوفيتش في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي: "لم نحضر لمجرد المشاركة، حضرنا لتقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق لقب كأس السوبر وإسعاد جماهيرنا".

وأضاف: "لا نتوقع مباراة سهلة، فنحن نعرف الهلال جيدا ونحترمه، وأنا كمدرب لدي الأمل والثقة الكبيرة بفريقي".

وتابع رازوفتيش: "لدينا طريقتنا للعب مباراة الغد والأهم بالنسبة لي أن يعطي اللاعبين أفضل ما لديهم، والمهم أن نلعب كرة قدم".

وختم رازوفيتش، قائلا: "النجاح لا يأتي بالصدفة، يجب أن نقدم كل ما يلزم من تضحيات ونحن مستعدون لذلك".

من جانبه، علق محمد البقعاوي لاعب فريق الفيحاء على مواجهة الهلال، بقوله: "استعدينا بشكل جيد للمباراة، نحترم منافسنا الهلال، وسنقدم كل ما بوسعنا لإسعاد جمهورنا الغالي".

وأضاف: "سنلعب ونقاتل ونستمتع لآخر لحظة غدا، سنلعب 11 لاعب مقابل 11 لاعب داخل الملعب، والحضور الجماهيري يعطينا حافزا لتقديم أفضل ما لدينا، ونحن اعتدنا على ذلك".