رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامون دياز: هدفنا الوصول إلى النهائي وتحقيق كأس السوبر السعودي

نشر
الأمصار

أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، أن فريقه بدأ يعود تدريجيا للمستوى المأمول، وهدفه الوصول إلى النهائي وتحقيق كأس السوبر السعودي، مشيدا في الوقت ذاته بخصمه غدا الفيحاء.

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي قبيل مواجهة الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي: "استطاع الفريق في المباراتين الماضيتين تحقيق نتائج إيجابية أعطتنا طمأنينة وثقة أكبر لخوض مباراة الغد بكل قوة والحصول على بطاقة للصعود للنهائي".

وأضاف: "استعاد الفريق في الأونة الأخيرة عافيته بعودة بعض اللاعبين من الإصابات، وسنرى قريبا سلمان الفرج وأوديون إيجالو، بعد إنهاء برامجهما العلاجية".

وأشار: "نواجه غدا فريقا متمكنا في التكتل الدفاعي، وسنجعله تحت الضغط الهجومي لتحقيق ما نريده، ونطمح غدا لخوض المباراة بكل قوتنا، والفريق حاليا في مستوى تصاعدي، ونود الوصول للكفاءة الهجومية التي تنتهي بأهداف".

وأختتم رامون دياز، قائلا: "تحدثت مع ميشيل ديلجادو بعد إجراء الفحوصات الطبية وهو في حالة جيدة، وسيكون ضمن الفريق في المباراة، والفريق قد مر بفترة صعبة وبفضل العمل الإداري الذي أعطانا الثقة بدأنا نعود تدريجيا للمستوى المأمول، وهدفنا الوصول إلى النهائي وتحقيق كأس السوبر".

في سياق متصل، أجرى عبد الإله المالكي لاعب الهلال السعودي، اليوم الإثنين، عملية جراحية بعد تعرضه إلى إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، في سبيتار بالدوحة العاصمة القطرية.

ونشر الهلال تغريدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “أجرى لاعب الهلال عبد الإله المالكي، الإثنين، عملية جراحية في الرباط الصليبي تكلّلت ولله الحمد بالنجاح”.

وتعرض المالكي إلى قطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه التي كسبها أمام الاتحاد بهدف دون رد، الخميس 5 يناير الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، لحساب الجولة 12 من دوري روشن السعودي.

والإصابة هي الثانية للاعب الذي انتقل إلى صفوف الهلال في يناير 2022، حيث تعرض للإصابة ذاتها، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022.