رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جارسيا: ستلعب جميع الفرق بحماس وروح عالية بسبب تواجد كريستيانو رونالدو

نشر
الأمصار

أكد الفرنسي رودي جارسيا مدرب فريق النصر السعودي الأول لكرة القدم، صعوبة مواجهة فريقه أمام الاتحاد، مشيرًا إلى استعدادهم التام للمواجهة المرتقبة.

ويواجه النصر نظيره الاتحاد، الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض العاصمة.

وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة، الأربعاء،: “استعدينا للاتحاد بتمارين استرجاعية مهمة كوننا لعبنا مباراة قبل يومين أمام الاتفاق، وواثق من أننا سنقدم مستوى مميز في المباراة”.

وأضاف الفرنسي: “ستكون مواجهة الاتحاد صعبة على الفريقين، فالاتحاد منافس قوي لنا في الدوري الذي نتصدره وهو خلفنا بنقطتين، ونتمنى أن يفوز الأفضل بالتأكيد أتمناها نصراوية”.

وحول جاهزية بعض لاعبي فريقه مثل الإسباني ألفارو جونزاليس المصاب، والأرجنتيني أوجوستين روسي الحارس الجديد قال جارسيا: “ألفاروا لم يتدرب كثيرًا، والحارس روسي خاض أول تدريب له مع الفريق أمس، ولن يشارك إلا في حال جاهزيته التامة”.

وبين جارسيا أنه من الطبيعي أن تلعب جميع الفرق التي تواجه فريقه بحماس وروح عالية بسبب تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

وفي ختام حديثه تمنى مدرب النصر أن يكون مكان المؤتمر الصحفي في ملعب مرسول بارك، بدلا من ملعب الأمير فيصل بن فهد حتى يتاح لوسائل الإعلام تصوير الحصة التدريبية للفريق.

في سياق متصل، خضع حارس المرمى الأرجنتيني أوجوستين روسي للفحص الطبي، اليوم الثلاثاء، تمهيدا لانضمامه إلى نادى النصر السعودي، قبل إتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم.

وظهر الحارس الأرجنتيني في مستشفى تابع لنادى النصر السعودي، تمهيدا لانضمامه إلى العالمي قادما من صفوف فريق بوكا جونيورز، لإتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي 2023 .  

الحارس الأرجنتيني أوغوستين روسي يستعد لإجراء الفحص الطبي قبل توقيع عقده مع نادي #النصر pic.twitter.com/lDTd3rMwhc.

وقبل ساعات أعلن نادي النصر وصول الحارس الأرجنتيني أوجوستين روسي إلى العاصمة السعودية الرياض للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "وصل إلى الرياض قبل قليل حارس المرمى الأرجنتيني أوجوستين روسي على أن يجري الفحص الطبي قبل إتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم".