رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد نور يطرح أغنية "أنا حبيتك".. اليوم

نشر
الأمصار

كشف  الفنان محمد نور، أنه عثر على الصوت النسائي الذي ظل يبحث عنه طوال الشهور الماضية لمشاركته في ديو جديد، وهي نورهان درويش، في أغنية “أنا حبيتك"، ومن المقرر طرحها اليوم.

وكتب محمد نور عبر حسابه بتطبيق “إنستجرام”: “أغنية أنا حبيتك التلات بكره الساعة 5 مساء إن شاء الله مع الصوت الجديد المميز جدا نورهان درويش، تم اختياره من أصوات كتيرة كلها حلوة فعلا".

وتابع: "جاتلتا أصوات كتيرة مميزة، وإن شاء الله هنكرر التجربة تاني، والأغنية هتكون موجودة بردو بصوتي على التيك توك من غير الدويتو، عشان لو حد عاوز يجرب ويبعتلنا، وإن شاء الله ننزل كل حاجة".

اقرأ أيضًا..

علي الحجار ونجله يحييان حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي


يحيي الفنان على الحجار ونجله أحمد علي الحجار حفلا غنائيًا على خشبة مسرح ساقية الصاوي تحت شعار “ليلة في حب الموسيقار الراحل أحمد الحجار”.

ويقام الحفل يوم الخميس المقبل  فى تمام 8 مساء وتم طرح التذاكر بسعر 200 جنيه.

وكان قد كشف الفنان علي الحجار، أصعب موقف مر عليه خلال عام 2022 وطريقة استقباله للعام الجديد، قائلا: "عام 2022 فى بدايتها مرت علي فى وفاة أخي أحمد وكانت مسألة صعبة جدا، ولكن عندما رأيته كيف توفي وبهدوئه وسكينته المعتادة قولت انا نفسي الوفاة بتاعتي تكون بالطريقة دي".

 

وأضاف "الحجار" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "أخويا أحمد محظوظ طوال عمره بالرضا، وكنت أتحدث مع صديقي وقالي إن هناك آية قرآنية تقول ولسوف يعطيك ربك فترضي، أى أن الهدية الكبيرة من الله هي الرضا، وأحمد الحمد لله خلال عزاه مصر كلها حضرته، واكتشفت انه كان نجم كبير وهو مكنش بيحب كدا وكان فى حاله دائما".

وتابع: "عملت حوالي 15 اغنية حتى الآن، وحظي أني مخلص أغنية لرأس السنة، وأقول خلال 2023 ربنا يهون لأن مازالت الحالة الاقتصادية للعالم في أزمة".

فيما يحيى فريق مسار إجباري حفلاً غنائيًا في إحدى الحدائق الكبرى بمصر الجديدة يوم الجمعة الموافق 3 فبراير  المقبل، وتقدم الفرقة باقة مميزة من أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

كما يحيي فريق مسار إجباري  حفلاً غنائيًا في أبو ظبي، بالإمارات، يوم الجمعة 27 يناير المقبل.