رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انخفاض سعر الدولار في العراق اليوم 24 يناير 2023

نشر
الأمصار

انخفضت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار العراقي، اليوم الثلاثاء، في البورصة الرئيسية بالعاصمة بغداد، واقليم كوردستان.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن بورصتي الكفاح والحارثية المركزيتين في بغداد سجلتا صباح اليوم 158500 دينار عراقي مقابل 100 دولار أمريكي.

فيما كانت الأسعار صباح يوم امس الاثنين 162800 دينار عراقي مقابل 100 دولار.

وأشارت وسائل الإعلام  إلى أن اسعار البيع والشراء انخفضت في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، حيث بلغ سعر البيع 159000 دينار عراقي لكل 100 دولار امريكي، بينما بلغت أسعار الشراء 158000 دينار عراقي لكل 100 دولار امريكي.

أما في اربيل عاصمة اقليم كوردستان، فان اسعار الدولار في البورصة سجلت انخفاضا عن صباح يوم امس الاثنين حيث بلغ سعر الدولار البيع 159250 دينارا لكل 100 دولار امريكي، وبلغ سعر الشراء 159225 دينارا لكل 100 دولار امريكي.

 

 

أخبار أخرى.. 
طقس العراق.. انخفاض بالحرارة خلال الأسبوع الحالي

 

الأمصار

 

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي.
وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحواً مع بعض الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".
وأضافت، أن "طقس يوم الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً يتحول إلى صحو، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وبينت الهيئة، أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".