رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تخشى الخروج من البيت بسببه...

الحكم بالسجن لرجل يطارد بطلة "The Crown".. تفاصيل

نشر
الأمصار

حكم على رجل بالسجن مع وقف التنفيذ لمضايقته الممثلة البريطانية كلير فوي، التي جسدت دور الملكة  الراحلة إليزابيث الثانية، في مرحلة الشباب، ضمن أحداث مسلسل الدراما الملكية The Crown، فحسب ما نشره موقع knownews، أرسل جايسن بنروز، البالغ من العمر49 عامًا، آلاف الرسائل بالبريد الإلكترونى للممثلة البالغة من العمر 38 عاماً، حتى حضر مرة إلى منزلها.

اعترافات رجل يطارد كلير فوي وأصابها بالخوف
 

وفي نوفمبر الماضي، اعترف "بنروز" بارتكابه هذه الأفعال بين أغسطس 2021، وفبراير 2022، وأقرّ أيضاً بأنه خالف قراراً يحظر عليه مضايقة الممثلة، بتوجيهه رسالة وطرداً إلى كلير فوي التي تولت البطولة في أول موسمين من "ذى كراون".

وكتبت الممثلة في بيان قيل خلال الجلسة "أشعر أنني خسرت الحرية التي كنت أتمتع بها قبل أن يضايقنى بنروز.. أصبحت أرى العالم بطريقة تنطوى على خوف كبير".

الحكم بالسجن مع وقف التنفيذ لشخص يطارد كلير فوي

وحكم على جايسن بنروز، الجمعة، بالسجن عام و10 أشهر مع وقف التنفيذ، مع ترحيله إلى الولايات المتحدة، وأرفق الحكم بلزوم خضوع "بنروز" المصاب بفصام الشخصية وجنون العظمة، للعلاج مع طبيب نفسي طالما أنه موجود في المملكة المتحدة.

ويتعيّن عليه أيضاً التعاون بصورة كاملة مع السلطات فيما يخص إجراءات ترحيله إلى الولايات المتحدة، وأشار أمام المحكمة إلى أنه سيسافر إلى فلوريدا ليعيش مع والدته ويتلقى علاجاً نفسياً، ومُنع "بنروز" من التواصل أو محاولة التواصل مع الممثلة، كما يجب عليه أن يبقى بعيداً عنها لمسافة لا تقل عن 100 متر في أى مكان تكون حاضرة فيه.

وأبدى القاضى ديفيد آرونبرج، قلقه من فكرة أن يبقى بنروز "مولعاً" بـ كلير فوي، رغم أنّها أعلمته مرات عدة عدم رغبتها فى التواصل معه، وأوضح القاضى أن "فوي" أصبحت نتيجة هذه المضايقات، تشعر بالخوف عندما يقرع جرس منزلها، مشيراً إلى أنها أعلمت الشرطة بخشيتها مغادرة منزلها خوفاً من أن يتبعها بنرونز.

أخبار أخرى…

جينيفر لوبيز تواصل تصوير أحدث أفلامها The Mother.. تفاصيل

رصدت أعين المصورين النجمة جينيفر لوبيز خلال كواليس تصوير أحدث أفلامها The Mother، وهو ما يعكس حالة النشاط الفني التي تعيشه الممثلة والمغنية الشهيرة بعدما عرض لها مؤخراً فيلم آخر هو Shotgun Wedding، والذى نال ردود فعل سلبية مؤخرًا.

لوبيز تواصل تصوير فيلمها The Mother حالياً حسب تقرير الديلى ميل داخل مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وتحاول من خلالها أن تتناسى سلبيات فيلمها Shotgun Wedding.

وكانت كشفت منصة Prime Video عن فيديو ترويجى جديد لفيلم المغنية العالمية جينيفر لوبيز، الذى سيطرح تحت اسم Shotgun Wedding ، بداية من يوم 27 يناير الجارى على المنصة، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقة و 42 ثانية، وكشف عن مجموعة متنوعة من اللقطات الترويجية للعمل بعدما تم عرضه على النقاد خلال الأيام السابقة، ولم تنل الإعجاب المنتظر.

وذلك بعدما حصد فيلم "Shotgun Wedding" للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، إيرادات بلغت 630 ألف جنيه في شباك التذاكر المصرى خلال أسبوعه الأول بدور العرض المصرية، حيث انطلق الفيلم 28 ديسمبر من العام الماضى، بينما تحدد طرحه في دور العرض الأمريكية يوم 27 يناير الجارى.