رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس السيسي يمنح الفنان ياسر جلال شهادة تقدير لدعمه صندوق «تحيا مصر»

نشر
الأمصار

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهادة شكر وتقدير للفنان ياسر جلال، لإسهاماته في دعم مشروعات صندوق تحيا مصر.

 

وجاء نص شهادة الشكر والتقدير: «شهادة شكر وتقدير من السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى السيد ياسر محمد جلال أحمد، تقديرًا منا لدوركم الوطنى وإسهاماتكم الفعالة في دعم مشروعات صندوق تحيا مصر، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق ومزيد من الجهد لخدمة الوطن».

 

وأعلن الفنان ياسر جلال، قبل أيام، تبرعه بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه لصالح  صندوق تحيا مصر، وقال في تصريحات صحفية: «المرّة دية بأعلن عن الجهة والمبلغ اللي اتبرعت بيه؛ لأنى أتمنى أن نشترك كلنا، ونعمل اللي نقدر عليه».

 

 وأضاف: «أدعو زملائي النجوم أن يتبرعوا باللي يقدروا عليه.. عارف إن فيه منهم اللي عمل الموضوع دا قبل كده.. بس لو عملوا ده تاني يبقى شىء عظيم».

 

اقرأ أيضًا..

حفل Joy Awards.. أحمد حلمي ومنى زكي ينالان جائزة صناع الترفيه الفخرية


نال الفنانان أحمد حلمي ومنى زكي جائزة صناع الترفيه الفخرية، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards.

وسلم رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، الجائزة للثنائي.

وقال حلمي، خلال تصريحات، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء السبت: «شكرًا دي مفاجأة خطيرة وحلوة جدًا، ومش معمول حسابها خالص، مفاجأة أسعدتني جدًا، والمهم إننا راجعين بجائزة الزوجية».

من جانبها، أضافت «زكي»: «مبسوطة على الجائزة، أول مرة آجي وشكرًا على التكريم، سعيدة جدًا بحضور حدث يهتم بالفن والفنانين، لأنه أمر مهم في كل حتة في الدنيا، وأشكر السعودية على حسن الاستضافة والتكريم».

وانطلق، مساء اليوم السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.