رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على غيابات مانشستر يونايتد أمام أرسنال في الدوري

نشر
الأمصار

شهدت قائمة مانشستر يونايتد، لمواجهة مضيفه فريق أرسنال، المقرر لها في السادسة والنصف من مساء غدٍ الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غياب 4 لاعبين لأسباب مختلفة.

ويغيب الرباعي كارلوس كاسيميرو بسبب الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة خلال مواجهة كريستال بالاس الأخيرة، بالإضافة إلى كل من مارسيال، سانشو ودالوت بسبب الإصابة.

وكان اليونايتد، قد نجح فى تحقيق الفوز على الجانرز، خلال مباراة الدور الأول من البريميرليج، بنتيجة 3 - 1 على ملعب "أولد ترافورد".

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

وجاءت قائمة مانشستر يونايتد على النحو التالي: 

حراسة المرمى: دي خيا ، هيتون ، بوتلاند.

الدفاع: وان بيساكا ، فاران ، مارتينيز ، ليندلوف ، ماجواير ، شو ، مالاسيا.

الوسط: ماكتوميناي ، مينو ، فريد ، إريكسن ، فرنانديز ، إيلانجا ، أنتوني.

الهجوم: بيليستري ، جارناتشو ، راشفورد ، فيجورست.

غدا... أرسنال يواجه مانشستر يونايتد في قمة الجولة 21

يدخل أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في اختبار جديد لمدى قدرته على مواصلة طفرته هذا الموسم، حينما يستضيف مانشستر يونايتد، مساء الأحد، على ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة 21 من المسابقة.

أرسنال يحتل صدارة ترتيب البريميرليج، برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، و8 نقاط عن مانشستر يونايتد الثالث، لكن المتصدر يملك في جعبته مباراة مؤجلة قد تزيد من فارق النقاط.

ويدخل أرسنال المباراة مدعوما بصفقته الجديدة، البلجيكي لياندرو تروسارد، الذي جاء قادما من برايتون لدعم هجوم الفريق، بعد خسارة البرازيلي جابرييل جيسوس لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الآخر، يحط مانشستر يونايتد رحاله إلى لندن، متسلحا باستقراره الفني في الفترة الأخيرة، بعد نجاح المدرب إريك تين هاج، في السيطرة على غرفة الملابس بعد فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ورغم التعثر أمام كريستال بالاس في الرمق الأخير من المباراة بتعادل قاتل، ضمن منافسات الجولة السابقة، لكن الفريق حقق قبلها سلسلة انتصارات متتالية وصلت إلى 5 مباريات، وكان آخر الانتصارات أمام الغريم مانشستر سيتي.

وسوف تحظى المواجهة بين أرسنال ومانشستر يونايتد، بمتابعة جماهيرية هائلة، نظرا لشعبية الفريقين الكبيرة داخل الدوري الإنجليزي.