رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تن هاج: أرسنال يستحق أن يكون في صدارة البريميرليج

نشر
الأمصار

تحدث الهولندي إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد عن المواجهة التي تجمعه مع نظيره أرسنال، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي: “أرسنال يستحق أن يكون في صدارة البريميرليج، هم يلعبون بشكلٍ رائع، العقلية وشكل الفريق، لهذا هم في صدارة الجدول”.

وأضاف: “لديهم سلسلة نتائج رائعة؛ الأمر يعود لنا لكسر هذه السلسلة، وسنقوم بكل ما نملك للقيام بذلك”.

وأكمل تين هاج عن غياب كاسيميرو: “استطعنا هزيمة أرسنال آخر مرة دون كاسيميرو، لدينا فكرة لطريقة التعامل مع ذلك”.

وعن تطورات إصابة سانشو، أجاب: “لا يمكنني الإجابة، بدأ الآن في الخطوة الثانية، كان الثلاثاء اليوم الأول له في التدريبات الجماعية لكنه كان التدريب الأخير قبل المباراة ضد كريستال بالاس، سوف تزداد تدريباته في الأيام والأسابيع القادمة ونسير خطوة بخطوة”.

وأتم تين هاج عن احتمالية ضم صفقات شتوية جديدة إلى الفريق: عليك دومًا البحث عن الأفضل وهذا ما سوف نقوم به وإذا كانت هناك فرص متاحة علينا الذهاب إليها.

ترتيب مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي:

يحتل فريق آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 47، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

في سياق متصل، هاجم جيسي لينجارد ناديه السابق مانشستر يونايتد، كما دافع عن صديقه الفرنسي بول بوجبا نجم يوفنتوس.

وغادر لينجارد، الشياطين الحمر الصيف الماضي عقب نهاية عقده، لينضم لصفوف نوتنجهام فورست في صفقة انتقال حر.

وأكد لينجارد للمدونة الصوتية "The Diary of a CEO Podcast" أن يونايتد وضعه في مواجهة الإعلام، عقب انهيار صفقة إعارته لنيوكاسل في يناير الماضي.

وأردف: "سمحوا للاعبين بالخروج على سبيل الإعارة، ولكن عندما وصل الأمر إلي، اتصل جون مورتو (مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد) وقال.. لا، لن تذهب على سبيل الإعارة".

وأضاف: "قلت له دعني أذهب وأستمتع بكرة القدم لأنني لا ألعب هنا، لكنه سأل.. ماذا تريد؟ أيام إجازة؟ وقلت.. لا، أريد فقط أن أذهب وألعب كرة القدم.. وأوقفوا مفاوضات الإعارة".

وتابع: "وعندما قال هل أريد أيام إجازة، راسلته وقلت.. سأحصل على إجازة لمدة يومين الآن، فقط لأنك قلت لي ذلك، ثم نشروا للصحافة أن جيسي طلب إجازة لمدة يومين، وحينها انتقالت إلى تويتر ووضحت الحقائق هناك".