رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رحيل المغني الأمريكي ومؤلف الموسيقى ديفيد كروسبي بعد معاناة مع المرض.. تفاصيل

نشر
الأمصار

تناقلت المواقع الأجنبية خبر رحيل المغنى والموسيقى الكبير ديفيد كروسبي الذي عدّ من أشهر الموسيقيين الأمريكيين، لما له من تأثير كبير في عالم الموسيقى بعدما أسهم في أَغَانٍ عدّة وفرق موسيقية شهيرة خلال حِقْبَة الستينيات والسبعينيات.
 

وقد توفى الموسيقار الشهير ديفيد كروسبى عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد رحلة طويلة مع المرض، وقالت زوجته جان دانس لصحيفة Variety خلال خبر نعيه، إن عضو فرقتي بيردس وكروسبي ستيلز آند ناش توفى أمسِ الخميس "بعد مرض طويل".

وأضافت، في البيان، "ببالغ الحزن بعد صراع طويل مع المرض توفى حبيبنا ديفيد (كروز) كروسبى، لقد كان محاطًا بمحبة كبيرة من الجميع وستظل إنسانيته وروحه الطيبة مستمرة في إرشادنا وإلهامنا".

أخبار أخري…

فرقة الروك الإيطالية Måneskin: نفضل تقديم أغنيات لمطربين آخرين

الأمصار

كشفت فِرْقَة الروك الإيطالية Måneskin عن حبهم لـ غناء الأغنيات لـ مغنين آخرين ولكن على طريقتهم وأسلوبهم، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "nme".  

وكانت قد فازت الفِرْقَة الإيطالية بمسابقة الأغنية الأوروبية في عام 2021 بأغنيتها "Zitti e buoni"، ولكن وصلت الفِرْقَة إلى عدد اكبر من المستمعين بسبب أغنيات لـ فرق ومغنين آخرين مثل The Four Seasons 'Beggin' و The Killers 'Somebody.

وصرح داميانو ديفيد أحد أفراد المجموعة قائلاً في آخر حواراته:" أن المجموعة من المتوقع أن تطلق مجموعة من الأغنيات الجديدة الخاصة بها، ولكن من أروع الأشياء التي نحب القيام بها، هي غناء أغنيات تم غنائها من قبل، ولكن على طريقتنا الخاصة هذه المرة".

وأنهى ديفيد حديثه قائلا :"ومن أكثر الأشياء التي تسعدنا هي ردود فعل الجَمهور على ما قمنا بـ غنائه من أغنيات، وطلبها مرة أخرى، خاصة في الحفلات، أو طلب الجَمهور أَغَانٍ محددة".

تجديد سلسلة Slow Horses لـ موسمين إضافيين على Apple Tv

تم تجديد سلسلة "Slow Horses" لموسمين آخرين وهما الثالث والرابع على منصة Apple، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "variety"، وذلك قبل طرح الموسم الثاني من مسلسل Slow Horses  قبل انتهاء العام الجاري دون الكشف عن موعد محدد بعد، المسلسل مبني على سلسلة كتب التجسس “Slough House” لميك هيرون، واعتمد الموسم الأول على الكتاب الأول في سلسلة الروايات، "Slow Horses.

وتم عرضه لأول مرة على Apple في أبريل الماضي، أما الموسم الثاني من المسلسل من المتوقع سيستند إلى رواية "Dead Lions"، على أن يستند الموسمان التاليان إلى كتابي "Real Tigers" و "Spook Street".

وكانت قد أعلنت منصة Apple عن إضافة بطلين جديدين إلى سلسلة  Slow Horses، وهما أوليفيا كوك وجوناثان برايس، اللذان سينضمان إلى جاري أولدمان وكريستين سكوت توماس وجاك لودين، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع "Deadline"، على أن يتم تصوير موسمين متتاليين دفعة واحدة من العمل، وطرحهما بالتتابع على المنصة.

مسلسل  Slow Horses، مبني على روايات الجاسوسية التي كتبها ميك هيرون، حيث يتبع مجموعة من عملاء المخابرات البريطانية بقيادة جاكسون لامب (أولدمان)، ويتم تصوير المسلسل حاليًا في المملكة المتحدة.