رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يحقق الفوز على الفيحاء بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي مؤقتًا

نشر
الأمصار

انتزع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، صدارة دوري روشن السعودي، مؤقتاً، بعد أن حقق فوزه الثاني توالياً على حساب الفيحاء، ضيفه بنتيجة 3-0، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي.

وحسم الفريق الغربي المباراة في شوطها الأول، بتسجيله ثلاثة أهداف، حملت توقيع البرازيلي إيجور كورنادو "23"، وعبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء «45»، وهارون كمارا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.

والانتصار بثلاثية نظيفة هي النتيجة الثالثة التي يحققها الفريق الاتحادي في الموسم الجاري، بعد فوزين مماثلين أمام العدالة في الجولة الأولى، والتعاون ضمن الجولة العاشرة.

كما نجح الفريق الجداوي من خلال هذه النتيجة في المحافظة على نظافة شباكه للمباراة السابعة، وبذلك يظل الأقوى دفاعاً في الدوري حتى الآن مناصفة مع النصر، حيث لم تهتز شباكه سوى 6 مرات خلال 14 مباراة.

وبهذه النتيجة، رفع الأصفر الجداوي رصيده إلى 31 نقطة ليقفز إلى المركز الأول متقدما بفارق نقطة عن النصر الذي يملك فرصة استعادة الصدارة في حال فوزه على الاتفاق، الأحد، في ختام الجولة.

في المقابل، تلقى فريق الفيحاء الخسارة الأولى بعد خمس جولات متتالية «4 انتصارات وتعادل»، وبذلك يتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الـ12.

ويتوقف الفريقان عن الركض مؤقتا في دوري روشن السعودي، حيث يخوضان كأس السوبر السعودي، على أن يعاودا مشوار الدوري في الرابع من فبراير المقبل، حيث يحل الاتحاد ضيفاً على الطائي، ويستقبل الفيحاء ضيفه الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ15.