رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تحتفل بعيد ميلادها مع أبنائها وجمهورها.. صور وتفاصيل

نشر
الأمصار

احتفلت المطربة أنغام بعيد ميلادها اليوم وَسَط مشاعر وحالة حب كبيرة من أبنائها وأقاربها وجمهورها، إذ شاركنها الاحتفال بهذا اليوم.

وعبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نشر أبناء المطربة أنغام صورا وكتبوا عبارات لوالدتهم في عيد ميلادها، ونشر ابنها عبد الرحمن فيديو يحتفل فيه بعيد ميلاد والدته، فيما نشر عمرو صورا من طفولته مع والدته وهنأها بعيد ميلادها.

كذلك حرص بعض الفنانين على مشاركة أنغام الاحتفال بعيد ميلادها ومنهم المطرب هيثم شاكر، الذي نشر صورته معها وكتب لها عبارات تهنئة.

الأمر نفسه بالنسبة لجمهور أنغام وعشاقها حيث نشر الكثير من محبيها صورا لها مع عبارات التهنئة، ومن جانبها حرصت المطربة على إعادة نشر بعض هذه التهاني عبر حسابها بموقع انستجرام.

حفلات أنغام

وكانت أنغام أحيت حفلا غنائيًا في الكويت مؤخرا وأطلت على جمهورها بفستان أبيض وقدمت باقة متنوعة باقة متنوعة من أغانيها التي يحبها الجمهور.

وتتواجد أنغام بين جمهورها في عدة حفلات خلال الفترة المقبلة أيضًا، ومن المقرر أن يقام حفل أنغام الغنائي في يوم 3 فبراير على أحد المسارح الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس.

أخبار أخري….

اليوم.. أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في الكويت

الأمصار

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلا غنائيا اليوم بالكويت وذلك بعد تأجيله حيث كان مقررا له أن يقام يوم 26 نوفمبر الماضي.

ومن المقرر أن تقدم أنغام باقة من أجمل أغانيها أبرزها “حالة خاصة، عارفة قيمتي، أكتبلك تعدها وغيرها”.

ونشرت الفنانة أنغام، فيديو من كواليس حفلها الذي حمل اسم “بعض من ذكرياتي”، من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام”.

وأقيمت الشهر الماضي أقوى حفلان السُّعُودية “ليلة تركي” بمنطقة الدرعية السُّعُودية، حيث غنت 6 مطربات من كلمات الأمير الشاعر تركي بن عبد الرحمن وقيادة المايسترو هاني فرحات الذي سيقودهن في الاحتفالية التي تحمل اسم “بعض من ذكرياتي”.

الحفل أحيته النجمات أصالة، أنغام، نوال، داليا مبارك، أميمة طالب، رولان.

أخبار أخرى..

لأول مرة.. لطيفة في سهرة بموسم الرياض ليلة رأس السنة

تستعد النجمة العربية لطيفة، لإحياء أولى حفلاتها بموسم الترفيه بالرياض، وذلك يوم 31 ديسمبر في احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، وتقدم سهرة تاريخية بحضور جَمهور عريض من كافة أرجاء الوطن العربي.


وأعلنت لطيفة عن الحفلة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت : "الرياض تجمعنا، سعيدة من كل قلبي أني هبتدي سنة جديدة مع جمهوري الغالي في المملكة العربية السُّعُودية، وبقدر سعادتي أتمنى أن نسعد جمهورنا في هذه الليلة العظيمة التاريخية التي تجمع كم كبير من النجوم".