رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب روما يهاجم مدربه بعد الرحيل إلى خيتافي

نشر
الأمصار

عاد جونزالو فيار إلى خيتافي في صفقة إعارة من روما، وأجرى لاعب خط الوسط الإسباني مقابلة يشرح فيها سبب رغبته في العودة إلى النادي الإسباني، مشيرًا إلى سوء معاملته من جوزيه مورينيو مدرب الذئاب.

انضم فيار إلى روما في صيف عام 2020 قبل أن يخرج معارًا إلى خيتافي ثم سامبدوريا، ومن جديد عاد إلى الفريق الإسباني هذا الشتاء.


وأبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية حديث اللاعب عن فترته مع فريق العاصمة الإيطالية حيث قال: "لقد كان الوقت استثنائيًا حتى وصل شخص نعرف جميعًا من هو".

وعن فترة تواجده في سامبدوريا قال: "لقد لعبت كثيرًا على المستوى الفردي، لكن الوضع المالي كان معقدًا، ولم أتقاضى أجرًا منذ عدة أشهر هذا أصعب شيء اختبرته في كرة القدم المحترفة".

الجدير بالذكر أن فيار لعب بقميص روما 64 مباراة وصنع هدف وحيد، وتوج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

روما يرغب في تفعيل شراء عقد باولو ديبالا
 

أبرزت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة روما في مكافأة الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم الفريق، بعد تألقه اللافت للنظر منذ انضمامه للجيالوروسي في الصيف الماضي.

وانضم ديبالا لروما في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن يوفنتوس، ليوقع على عقد لمدة 3 سنوات.

ومنذ بداية الموسم شارك ديبالا في 16 مباراة ساهم فيها بتسجيل 13 هدفا.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن روما يريد تفعيل البند الموجود بعقد اللاعب، والذي من شأنه أن يرفع راتب ديبالا إلى 6 ملايين يورو بدلا من 4.2 مليون.

وأوضح الموقع أن النادي يعتزم إلغاء الشرط الجزائي الموجود في عقد ديبالا، والذي ينص على أن بإمكانه الرحيل عن روما مقابل 12 مليون يورو لناد أجنبي، أو 20 مليونا للفرق الإيطالية.

وقاد باولو ديبالا، نجم روما، فريقه لتحقيق فوز مهم على فيورنتينا (2-0)، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة ال18 من الدوري الإيطالي.

وسجل ديبالا هدفي الجيالوروسي في المباراة، وجاء هدفه الأول بواسطة تسديدة من خارج منطقة الجزاء، بينما أحرز الثاني من متابعة لكرة عرضية.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أنه منذ أول هدف لديبالا من خارج منطقة الجزاء بالدوري الإيطالي، والذي جاء في فبراير 2015، لا يوجد لاعب تفوق عليه بالدوريات الخمسة الكبرى في تسجيل الأهداف من خارج مربع العمليات، سوى مواطنه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني.  

وذكرت الشبكة أنه خلال هذه الفترة، أحرز ديبالا 28 هدفا من خارج المنطقة، بينما سجل ميسي 55 بنفس الطريقة.