رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في السودان الأربعاء 18 يناير 2023

نشر
الأمصار

شهد سعر الدولار في السودان، اليوم الأربعاء 18 يناير 2023، استقرارا كبيرا في السوق السوداء للسودان، في بداية التعاملات الصباحية، فيما شهد سعر الصرف الأجنبي في السودان تغيرا ملحوظا.

أسعار الدولار اليوم في السودان

سعر الدولار اليوم في السودان: بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء مقابل الجنيه السوداني 582.00 جنيه سوداني للدولار الأمريكي في سوق السودان.
السعر الحالي للدرهم الإماراتي في السودان: سجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 158.45 جنيه سوداني حسب السعر الرسمي.

سعر اليورو اليوم في السودان: بلغ سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 628.07 جنيه سوداني لكل يورو.
سعر الريال السعودي اليوم في السودان: بلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 154.96 جنيه سوداني للريال السعودي.

سعر الجنيه المصري اليوم في السودان: بلغ سعر الجنيه المصري للجنيه السوداني في السوق السوداء 19.68 جنيه سوداني للجنيه المصري.

سعر الريال القطري اليوم في السودان: بلغ سعر الريال القطري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء 159.85 جنيه سوداني للريال القطري.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم في السودان: وصل سعر الجنيه الإسترليني للجنيه السوداني في السوق السوداء اليوم 714.78 جنيه سوداني للجنيه الإسترليني.

سعر الدينار البحريني اليوم في السودان: بلغ سعر الدينار البحريني مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء اليوم 1،543.84 جنيهاً سودانياً للدينار البحريني.

أخبار أخرى…

الممثل الأممي في السودان: اقتراب انفراجة محتملة لإنهاء الأزمة السياسية في البلاد

أكد الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في السودان ورئيس يونيتامس "فولكر بيرتس"، أن ثمة بعض المؤشرات على حدوث انفراجه محتملة لإنهاء الأزمة السياسية في السودان، بسبب الجهود الحثيثة التي تجري حاليا والتي تبعث الأمل في أنّ السودان قد يجد مخرجاً من الأزمة ويشرع في مرحلة انتقالية جديدة أكثر استدامة.

تشكيل حكومة مدنية جديدة تقود البلاد

ذكر مركز إعلام الأمم المتحدة، أن الاتفاق السياسي الإطاري، الذي وقعته القيادة العسكرية ومجموعة واسعة من الأطراف المدنية في الخامس من ديسمبر الماضي ، يمهّد الطريق لجولة أخرى من المحادثات حول الجوهر، للتوصل إلى اتفاق سياسي نهائي وتشكيل حكومة مدنية جديدة تقود البلاد نحو الانتعاش وإجراء انتخابات ديمقراطية - وهذا على مدى مرحلة انتقالية تمتدّ لفترة سنتين.