رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب إنتر ميلان: وجود رونالدو في السعودية يضيف قوة كبيرة للدوري

نشر
الأمصار

أكد سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، أن فريقه سيقاتل بكل قوة أمام ميلان من أجل الحفاظ على لقب السوبر الإيطالي، قبل المباراة التي ستجمعهما غدًا على إستاد الملك فهد الدولي.

ومن المقرر أن يلتقي إنتر ميلان حامل اللقب الكأس مع ميلان بطل الكالتشيو، في بطولة كأس السوبر الإيطالي، على ملعب الملك فهد الدولي.

قال إنزاجي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "أنا لا أعتبر السوبر الإيطالي كأسًا، لم تنجح جميع الفرق في الوصول إلى هنا، نريد الدفاع عن فوز العام الماضي بكل قوتنا".

أضاف مدرب إنتر ميلان الإيطالي: "بدأنا العام الجديد بشكل جيد، فزنا في 3 مباريات وتعادلنا في واحدة".

أكمل المدير الفني للنيراتزوري: "سنحاول أن نكمل على نفس الوتيرة ضد ميلان رغم صعوبة اللقاء، لكن طموحنا تحقيق اللقب".

شدد سيموني إنزاجي خلال تصريحاته، قائلا: "هذا الديربي سيحدد الكثير بشأن هذا الموسم".

وبخصوص موقف المهاجم البلجيكي من المشاركة أمام ميلان في السوبر الإيطالي، رد إنزاجي: "مشاركته تعتمد على حالته البدنية، لنرى كيف سيتدرب اليوم".

واصل: " "لابد أن نقدم أفضل ما لدينا، مثلما فعلنا أمام نابولي، علينا تقديم ما نستطيع داخل الملعب، ستكون مباراة مختلفة ومهمة، أريد أن نتجنب الأخطاء وأن نلعب بأفضل طريقة ممكنة".

وأنهي مدرب الإنتر تصريحاته متحدثًا عن إنتقال رونالدو إلي النصر، قائًلا: "إنتقال أسطورة بحجم كريستيانو رونالدو إلي النصر ليس فقط مفيدًا لهم بل للدوري السعودي بأكمله".

 

بيولي: نحن في السعودية من أجل حصد لقب السوبر

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، جاهزية فريقه لخوض نهائي كأس السوبر الإيطالية أمام خصمه إنتر ميلان، موضحاً أن فريقه جاء إلى الرياض من أجل تحقيق اللقب.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لنهائي كأس السوبر الإيطالية في الرياض: "لم نقدم مباراة كبيرة خلال الأسبوع الماضي أمام ليتشي في الدوري، وربما مباراة السوبر ستكون انطلاقة جديدة للفريق خاصةً أنها ديربي في النهاية، وسيكون هناك كأس سنحققها في حال الفوز".

وأضاف مدرب ميلان: "من الصعب اللعب بوتيرة مرتفعة في جميع مباريات الموسم، بسبب كثرتها وقوة المنافسين، لكن علينا التركيز لأن الانتصار في السوبر سيعني تحقيق لقب جديد للفريق".

وواصل مدرب ميلان :" فريقى لم يحقق الفوز بلقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي، لكن نرغب في الفوز ببطولة كأس السوبر، لكن في كل الأحوال لن تكون نتيجة السوبر بمثابة نقطة النهاية في الموسم الكروي الجاري، بسبب وجود بطولات أخرى خلال الفترة القادمة".