رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دنيا سمير غانم لوالدتها: "بسمع صوت دعاكي طول الوقت"

نشر
الأمصار

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة في ذكرى ميلاد والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

وتحل ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز اليوم الثلاثاء، حيث إنها من مواليد 17 يناير 1960، والتى رحلت عن عالمنا يوم 7 أغسطس الماضى، متأثرة بفيروس كورونا.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر موقع "إنستجرام"، صورة تجمعها بوالدتها أيام الطفولة، قائلة: "أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وأنت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب".


وأضافت: "أنا بسمع صوت دعاكي و نصايحك طول الوقت.. أنت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك و يسعدك و يا رب تكونوا متهنيين أنت وبابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب".
 

ابنة ميرفت أمين: والدتي محطمة وأنا مرعوبة بعد وفاة دلال عبد العزيز
 

وكانت قد أعلنت منة حسين فهمي، ابنة الفنانة القديرة ميرفت أمين، أن والدتها تعيش محطمة نفسيًا في الوقت الحالي، بعد وفاة صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز.

ونشرت منة، صورة جمعتها مع والدتها برفقة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وابنتيها إيمي ودنيا، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “أنا أنظر في شاشتي، وما زلت غير مصدقة، أحاول العثور على كلمات لتأبينك، ألقيت نظرة على أمي التي تحطمت بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم، وأدركت أنها تركت فراغًا”.

وأضافت منة: “لأول مرة لا أعرف ماذا أقول، يبدو الأمر كما لو أنه لا توجد كلمات كافية في الوجود، لا شيء أكتب سينصفك أبدًا، كنت صديقتي وأمي، كنتي بالنسبة لي رمز الأسرة والدفء والاستقرار والأمن، كان حبك الحقيقي وحضنك المريح دائمًا الملاذ الأكثر أمانًا لنا جميعًا، الآن أنا تائهة ومرعوبة”.

وكان قد أوقف فريق عمل فيلم “سر الحب”، بطولة الفنان إيهاب فهمي، تصوير العمل الفني، لمدة يومين، حدادًا على رحيل النجمة دلال عبد العزيز.

وبدأ الفنان إيهاب فهمي، تصوير أول مشاهد دوره بفيلم “سر الحب”، بمنطقة شبرامنت، ويشاركه البطولة منة فضالي، ومروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الممثلين الشباب، من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج مازن نيازي.