رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد حماقي يستعد لإحياء حفل غنائي في السعودية.. 28 يناير

نشر
الأمصار

يتأهب النجم محمد حماقي لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا، وسط جمهوره بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات سباق السيارات الشهير “فورميلا E”.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل بالرياض ويقدم محمد حماقي خلال الحفل، باقة مميزة من أجمل أغنياته، أبرزها: "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلوموني"، "يا ستار"، ومن أغاني ألبومه الأخير "يا فاتني"، "لا ملامة"، "لو هتسيب"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى"، و"قالوا عنك"، و"لا ملامة"، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

 

اقرأ أيضًا..

محمد حماقي ونانسي عجرم وبلقيس ينضمون لنجوم موسم الجيمرز بالسعودية


كشف موسم الجيمرز عن قائمة الأسماء المشاركة في الحفلات الموسيقية والتي ضمت مجموعة من نخبة نجوم الفن في الساحة العالمية، وضمت القائمة كلا من: النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجم المصري محمد حماقي والنجمة الإماراتية بلقيس والثنائي المصري Disco Misr.

بالإضافة إلى Marshmello وفرقة Black Eyed Peas و R3HABو Axwell و Lil Pumpو DJ Snakeو Alan Walkerو Russ حيث سيعتلون خشبة مسرح منطقة NXT LVL والتي صممت خصيصًا لاحتضان حفلات موسم الجيمرز كل خميس طوال فترات الحدث العالمي الذي يقام في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر، في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض وهي كالتالي:

الخميس الموافق 21 يوليو محمد حماقي و بلقيس و Axwell

الخميس الموافق 28 يوليو Lil Pump

الخميس الموافق 4 أغسطسR3HAB

الخميس الموافق 11 أغسطس نانسي عجرم و Marshmello

الخميس الموافق 18 أغسطس Russ  و Alan Walker و Disco Misr

الخميس الموافق 25 أغسطس Black Eyed Peas و DJ Snake

 

من ناحية أخرى، حصل الفنان المصري مروان موسى على 3 جوائز لموسيقى الشباب في أفريقيا، من مهرجان أفريما All Africa Music Awards الذي أقيم في العاصمة السنغالية دكار.

 

وحصل مروان على جوائز أفضل مغني راب وكاتب كلمات، بالإضافة لأفضل فنان هيب هوب، وأفضل فنان صاعد، وجاءت الجوائز الثلاث بعد منافسة قوية مع أكبر مطربي القارة.

كما شهدت المسابقة ترشيح فنانين آخرين من مصر، مثل ويجز وفريق كايروكي وفريق ديسكو مصر وروبي وأحمد سعد وعلي لوكا وغيرهم لفروع أخرى من المسابقة، ولم يحصل أي منهم على جائزة.