رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة سموحة في نصف نهائي كأس مصر

نشر
الأمصار

اختتم فريق النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الاثنين، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سموحة غدا الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر (نسخة الموسم الماضي).

وعقد المدير الفني للفريق الأحمر، السويسري مارسيل كولر، محاضرة للاعبين للتأكيد على العديد من الجوانب المهمة المتعلقة بالمباراة والاستعداد لها بالشكل المناسب.

وركز كولر خلال المران على علاج ظاهرة إهدار الفرص التي يعاني منها الفريق مطالبا اللاعبين بضرورة التركيز خصوصا أن مواجهات الكأس لا تقبل التعويض، فضلا عن ضرورة القتال والرغبة في تحقيق الفوز حتى اللحظة الأخيرة من اللقاء.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباراة.

ويستعد الفريق لمواجهة سموحة في تمام الساعة السادسة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكان أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اليوم الاثنين، خطابا رسميا إلى الأهلي، يخطره فيه بأحقية محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، بالمشاركة في المباريات بدءا من لقاء سموحة، غدا، في نصف نهائي كأس مصر.

وأفاد الخطاب بأن اللاعب يحق له المشاركة، حتى موعد جلسة لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وستعقد لجنة الانضباط جلسة استماع للاعب، يوم 2 فبراير/شباط المقبل، لمعرفة أسباب عدم سداده الغرامة الموقعة عليه من قبل الفيفا.

وكان الفيفا قد وقع غرامة مالية على كهربا بقيمة مليوني دولار، مع فائدة بقيمة 5% من تاريخ توقيع العقوبة، وذلك بسبب انضمامه لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي رغم سريان عقده حينها مع الزمالك.