رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: تهاون لاعبي الريال سر الهزيمة

نشر
الأمصار

هاجم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لاعبيه بعد الخسارة القاسية أمام الغريم برشلونة في كأس السوبر الإسباني، عقب خسارة نهائي النسخة الحالية أمام برشلونة بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما في العاصمة السعودية، الرياض.
وتابع: "لقد خسرنا العديد من الكرات، ويجب علينا أن نقوم وننهض من جديد، ونحسن الجانب الدفاعي من الفريق، لأننا ارتكبنا أخطاء فادحة وغير مقبولة لي".
وأضاف: "المباراة نتيجتها بسبب تهاون بعض اللاعبين في الأداء، أقول ذلك بكل صراحة، يجب أن نغير هذه الوضعية التي نعيشها حاليا، نحن لا نعيش أفضل فتراتنا".
وأردف: "كما قلت، الفريق لا يعيش أفضل أوقاته الآن، وريال مدريد متعود دائما على الفوز بالنهائيات، لكن الأداء اليوم غير مرضي ولن أتحجج بالإصابات".
وأكمل: "أرفض وصف ما حدث لنا بالإهانة، لقد تغلبنا عليهم في الدوري الإسباني هذا الموسم، ومن ثم، فإنه عدم احترام قول ذلك".
وأتم: "نحن نعيش في لحظات صعبة وهي فترة من الموسم، ولكننا نعمل لاستعادة المستوى، وأقول للجماهير، رغم كل ما حدث، سوف نعود أقوى".
يذكر أن أنشيلوتي خسر أول مباراة نهائية له في مسيرته مع ريال مدريد سواء في ولايته الأولى بين 2013 و2015 أو الولاية الثانية التي بدأت منذ صيف 2021.

برشلونة بطلا لكأس السوبر الإسباني بثلاثية في مرمى الريال

وتوج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بفوز في المباراة النهائية على ريال مدريد3-1.

خلال اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف برشلونة، جافي وليفاندوفسكي وبيدري في الدقائق 33 و45 و69، وسجل لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 93

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث أرسل بيدري كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، نحو روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 10

وصوب روبرت ليفاندوفسكي كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لمسها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لتصطدم بالقائم الأيمن وترتد أمام بالدي الذي صوب بجانب القائم الأيمن بغرابة شديدة في الدقيقة 13.