رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة فلسطيني واعتقال آخر خلال اقتحام الاحتلال مخيم الجلزون

نشر
قوات الاحتلال الاسرائيلي
قوات الاحتلال الاسرائيلي

أصيب شاب فلسطيني بالرصاص الحي، واعتقل آخر، اليوم الجمعة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الجلزون، شمال رام الله.

وأفادت مصادر، بأن شابا يبلغ من العمر 20 عاما أصيب بالرصاص الحي في صدره، خلال المواجهات التي اندلعت وسط المخيم عقب اقتحامه من قبل الاحتلال، وقد وصفت حالته بالمستقرة.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إبراهيم نصر الزبيدي عقب مداهمة منزله وتفتيشه.

أخبار أخرى..

استشهد شاب فلسطيني متأثرًا بجروح أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام بلدة قباطية بمدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية يوم الخميس،  أن الشاب فخري نزال استشهد متأثرًا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال خلال اقتحام بلدة قباطية ليرتفع عدد شهداء بلدة قباطية في جنين اليوم إلى اثنين.

وأكدت أن باستشهاد فلسطينيين في جنين يرتفع عدد الشهداء اليوم في الضفة الغربية إلى ثلاثة شهداء وعدة جرحى.

وكان قد  لقي مواطن فلسطيني (42 عاما) مصرعه، وأصيب آخر بجروح، مساء الأربعاء، جراء حادث سير وقع بين مركبتين على مفترق بلدة كفيرت في جنين.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأن الحادث نجم عن تصادم مركبة خاصة "جيب" وشاحنة، ما أدى إلى إصابة السائقين، وأعلن الأطباء عن وفاة سائق المركبة، فيما نقل سائق الشاحنة إلى المستشفى.

وأضاف ارزيقات بأنه تم إبلاغ النيابة العامة ومباشرة التحقيق في الحادث من قبل شرطة المرور للوقوف على أسبابه.

أخبار أخرى..

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 21 فلسطينيًا بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، 21 مواطنًا فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.

وبحسب مصادر أمنية فلسطينية فإن أغلب الاعتقالات جرت في جنوب الضفة، إذ جرى اعتقال عشرة مواطنين بينهم أربعة أشقاء، من مُحافظة "الخليل"، فيما جرى اعتقال ثلاثة من محافظة "بيت لحم".

وفي منطقة وسط الضفة، جرى اعتقال خمسة فلسطينيين من بلدتي دقو وصور باهر التابعتين لمحافظة القدس، فيما جرى اعتقال فتيين من بلدة "نعلين" التابعة لرام الله.

وفي الشمال، جرى اعتقال شاب من قرية "فحمة" التابعة لمحافظة "جنين".

وفى وقت سابق من اليوم، أصيب شاب فلسطينى بجروح خطيرة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم بلاطة، شرق نابلس.

ومن جانبه، قال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، إن شابا فى العشرينيات من عمره أصيب بالرصاص الحي في الرأس خلال اقتحام المخيم، وتم نقله إلى مستشفى رفيديا.

وكانت قوة خاصة تابعة للاحتلال "مستعربون" تسللت إلى المخيم وحاصرت منزلا، وإثر ذلك اندلعت مواجهات عنيفة، أطلق خلالها الجنود قنابل الصوت والغاز والأعيرة النارية تجاه الشبان.