رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري المصري الممتاز.. تشكيل الأهلي في مواجهة زعيم القناة

نشر
الأمصار

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري ، تشكيل الفريق لمباراة المصري المقرر لها السابعة من مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي ، محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، محمد شريف ، برونو سافيو ، حسين الشحات ، أليو ديانج ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، علي معلول ، ومحمد هاني

 

ترتيب الاهلى والمصري في جدول الدوري 


يحتل الاهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في تسعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ، في المقابل يحتل المصرى المركز الثامن برصيد 17 نقطة بعدما لعب   12 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 13 هدف.

نتيجة أخر ظهور للأهلى والمصري في الدوريوفاز الاهلى على انبى بهدفين دون رد في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز المصرى البورسعيدى على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.
 

يواجه فريق  الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد برج العرب المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لاستغلال الفرصة بعد تعثر الزمالك من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز من خلال تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

فيما يأمل المصري البورسعيدي في مفاجأة الأهلي وخطف نقاط المباراة الثلاث أملا في مواصلة تحقيق الانتصارات في المسابقة المحلية.

ويفقد الأهلي خلال مباراة المصري البورسعيدي جهود محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعد الإصابة التي تعرض إليها خلال مشاركته أمام نظيره إنبي في الجولة الماضية.

ويأتي الأهلي في المركز الأول من صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة بعد فوزه الأخير في الجولة الماضية من المسابقة المحلية أمام إنبي بهدفين مقابل لاشيء.

فيما يأتي المصري البورسعيدي في المركز الثامن ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة بعد فوزه على حساب نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.