رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيجيريا: إنتاج النفط سوف يصل إلى 2.2 مليون برميل يوميا بنهاية العام

نشر
الأمصار

من المقرر أن يصل إنتاج النفط في نيجيريا إلى 2.2 مليون برميل يوميا بحلول نهاية العام، وفقا لما قاله مدير شركة الطاقة الحكومية في تغريدة.

ونقلت وكالة بلومبرج عن ميلي كياري مدير شركة البترول الوطنية النيجيرية " نحن نرصد مسار استعادة الانتاج، ويشمل ذلك المكثفات خلال العام".

 وأضاف" بالطبع نحن نعتقد أننا يمكن أن نصل إلى هدف 2ر2 مليون برميل في اليوم، ولكن هدف الموازنة هو 8ر1 مليون برميل في اليوم.

 

أخبار أخرى..

930 مليون دولار حجم الاستثمارات السعودية في شركات تكنولوجيا آسيوية

 

 

الأمصار

 

قام صندوق الاستثمارات العامة السعودي بضخ المزيد من الاستثمارات في شركات التكنولوجيا الآسيوية، حيث شارك في كوريا بتمويل ما قبل الطرح لشركة Kakao Entertainment التي تدير مجموعة تطبيقات تنشر عروض الرسوم المتحركة والروايات الشهيرة عبر الإنترنت والتي جمعت 930 مليون دولار من مستثمرين.

وقالت الشركة، وهي وحدة تابعة لشركة "كاكاو" الكورية العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي، إنها جمعت 1.2 تريليون وون من خلال إصدار حوالي 2.26 مليون سهم بسعر 255116 وون لكلٍ من صندوق الاستثمارات العامة السعودي وشركة Pwarp Investment ومقرها سنغافورة في واحدة من أكبر جولات التمويل على الإطلاق في كوريا الجنوبية، وفقاً لما ذكرته "بلومبرغ"، واطلعت عليه "العربية.نت".

 

وستستخدم Kakao Entertainment، رأس المال لتوسيع محتواها. وأنتجت الشركة قائمة من العروض لشركة Netflix Inc، مستفيدة من الاهتمام المتزايد بالمحتوى الكوري من "K-pop" إلى الأفلام منذ ظهور "Squid Game".

من جانب آخر، أظهرت وثيقة اطلعت عليها وكالة "رويترز" أن صندوق الاستثمارات العامة رفع حصته في "نينتندو" اليابانية لألعاب الفيديو من 5.01% إلى 6.07%.

وكان صندوق الاستثمارات العامة قد استحوذ مؤخرا على حصص في شركات ألعاب الفيديو "نيكسون" و"كابكوم" و"كوي تيكمو" اليابانية.