رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بلينجهام يثير الجدل بالتوقيع على تى شيرت ريال مدريد

نشر
الأمصار

يرتبط الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام بصفقة انتقال إلى ريال مدريد، النادي الملكي يدرس طيلة الفترة الماضية تدعيم وسط ميدانه بجوهرة إنجلترا والذي أظهر في النسخة الماضية من كأس العالم ما الذي يمتلكه.

إيماءة أخرى من بيلينجهام تثير الجدل بشأن مستقبله وتدفع مشجعي ريال مدريد إلى التفاؤل، حيث ظهرت صور من تدريبات دورتموند لبعض الجماهير وهم يحاولون جعل لاعبي أسود فستفاليا يوقعون على قمصان يمسكونها في أيديهم.


أحد هؤلاء الجماهير كان يحمل قميص ريال مدريد، وبعد أن عزف بعض لاعبي دورتموند عن التوقيع على هذا القميص احترامًا للقميص الذي يرتدونه هم، أبدى بيلينجهام رد فعل مغايرًا.
لقد قام بالتوقيع على قميص ريال مدريد، لتشتعل وسائل التواصل الاجتماعي حول أن هذه إيماءة جديدة من الدولي الإنجليزي.

هذه اللفتة قد تكون احترامًا فقط من بيلينجهام لمشجع أراد توقيعه، ولكن ما هو مؤكد أنها كانت كفيلة لإنعاش حماس مشجعي الملكي الإسباني من أجل الصفقة التي يحلمون بها.

التشكيل المتوقع لمواجهة ريال مدريد ضد فالنسيا في السوبر الإسباني

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام نظيره فالنسيا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، "الرياض"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فالنسيا، كالتالي:
حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، روديجر ، ميندي

خط الوسط: كامافينجا ، مودريتش ، كروس

خط الهجوم: فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس جونيور

وجاء تشكيل فالنسيا المتوقع كالتالي:
حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: تييري كوريا ، كوميرت ، جابرييل باوليستا ، جايا

خط الوسط: ألميدا ، هوجو جيامون ، يونس موسى

خط الهجوم: صامويل كاستييخو ، كافاني ، كلويفرت

ويشارك ريال مدريد هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يشارك برشلونة بصفته الوصيف، وريال بيتيس لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

ويدخل ريال مدريد هذه المواجهة واضعا نصب عينيه هدفا واحد بالفوز من أجل الدفاع عن لقبه في كأس السوبر الإسباني، حيث يأمل الملكي بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي حسم المواجهة لصالحه من أجل التأهل إلى المباراة النهائية وملاقاة الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس.