رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي

نشر
الأمصار

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدًا الخميس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط  الفنية استعدادًا لمباراة المصري.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، والذي خاض مرانه الأول مع الفريق.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري غدا الخميس في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويطمح النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، واستمرار الانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة؛ إذ يتصدر حاليا برصيد 30 نقطة، حققها من 12 مباراة، بعد الفوز في 9 لقاءات والتعادل 3 مرات.

واستقرت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الممتاز، على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري.

وتذاع مباراة الأهلي والمصري على قناة أون تايم سبورتس، وينطلق الاستوديو التحليلي في تمام الساعة الخامسة مساء، ويقدمه سيف زاهر، ويعلق على اللقاء أيمن الكاشف.

الأهلي يضم مروان عطية لمدة أربع سنوات ونصف

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الثلاثاء، عن انضمام مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري إلى صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أن الأهلي تسلم الاستغناء الخاص باللاعب بعد إنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية مع ناديه السابق.

ويعد مروان حمدي ثالث صفقات الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن لسموحة على سبيل الإعارة ومحمد الضاوي من النجم الساحلي التونسي.