رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يستقبل نظيره العماني.. صور

نشر
الأمصار

استقبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس اللجنة التنظيمية لخليجي زين بصرة 25 "عدنان درجال"، في البصرة "سالم بن سعيد سالم الوهيبي" رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، نائب رئيس اتحاد كأس الخليج، و"حسن حسان" مدير التطوير لمكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) / مكتب دبي، وبحضور الأمين العام للاتحاد العراقي لكرة القدم "محمد فرحان" ورئيس لجنة المراسيم في بطولة خليجي زين بصرة 25 "علي الأسدي".

وبحضور سفير سلطنة عمان لدى العراق حامد بن أحمد عيدروس الذي بذل جهود كبيرة وطاقم سفارة السلطنة لإنجاح خليجي 25.

وحقق منتخب عمان فوزا مثيرا على اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت عصر الاثنين، على ملعب البصرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

سجل ثلاثية منتخب عمان كل من: محمد صالح المسلمي بالخطأ في مرماه، أرشد العلوى، عصام الصبحي، فيما جاء هدفا منتخب اليمن من توقيع عبد الواسع المطرى من ضربة جزاء، وعمر الداحى.

ويحتل منتخب عمان المركز الثاني فى ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر منتخب العراق برصيد 4 نقاط ولكن فارق الأهداف لصالح العراق، فيما يتذيل اليمن ترتيب المجموعة فى المركز الرابع بلا رصيد من النقاط، واقتنص المنتخب العمانى نقطة التعادل من المضيف العراقى بدون أهداف فى الجولة الأولى، فيما خسر اليمن من السعودية بهدفين نظيفين.

في سياق آخر، تواصل الشيخ أحمد صالح العيسى، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، مع رئيس بعثة المنتخب عبد الوهاب الزرقة، عقب انتهاء مواجهة عمان في بطولة خليجي 25.

وأشاد العيسى بأداء اللاعبين، وما قدموه من عرض كروي مشرف أمتع الجميع، بفضل ما يمتلكونه من روح عالية وإصرار وعزيمة وموهبة وإمكانات فنية.

وأضاف: "لقد شرفوا اليمن رغم كل الظروف القاسية، وأكدوا للجميع أنهم أهل للثقة ولإسعاد اليمنيين وتوحيدهم".

وطالب العيسى اللاعبين بمواصلة الأداء المقنع والمشرف وتطوير إمكاناتهم والاستفادة من خبرات الجهاز الفني، بقيادة المدرب ميروسلاف سكوب.

ووفق موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم، فقد أعلن العيسى تقديم مكافأة لكل لاعب وعضو في البعثة بمبلغ 500 دولار، مشيرا إلى أن "الاتحاد سيقف مهتما وحريصا على تقديم كل الدعم وتوفير كل المتطلبات دائما، ودون أي تقصير مهما كانت الأوضاع صعبة أو انعدم الدعم".