رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الأهلي أمام البورسعيدي في الدوري المصري

نشر
الأمصار

وتبدأ مباراة الأهلي والمصري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، وتقام على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويطمح النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، واستمرار الانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة؛ إذ يتصدر حاليا برصيد 30 نقطة، حققها من 12 مباراة، بعد الفوز في 9 لقاءات والتعادل 3 مرات.

واستقرت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الممتاز، على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري.

وتذاع مباراة الأهلي والمصري على قناة أون تايم سبورتس، وينطلق الاستوديو التحليلي في تمام الساعة الخامسة مساء، ويقدمه سيف زاهر، ويعلق على اللقاء أيمن الكاشف.

الأهلي يضم مروان عطية لمدة أربع سنوات ونصف

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الثلاثاء، عن انضمام مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري إلى صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أن الأهلي تسلم الاستغناء الخاص باللاعب بعد إنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية مع ناديه السابق.

ويعد مروان حمدي ثالث صفقات الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن لسموحة على سبيل الإعارة ومحمد الضاوي من النجم الساحلي التونسي.

في سياق متصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة المصري في الدوري الممتاز. 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في بعض الأمور الفنية في إطار التحضيرات للمباراة القادمة. 

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة في بداية  المران الجماعي تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال. 

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات مكثفة للرباعي؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفي مخلوف؛ على هامش المران الجماعي. 

وأدى محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، تدريبات منفردة  بالجري حول الملعب وجلسة تأهيل في «الجيم» ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرا. 

وتواجد أكرم توفيق، لاعب الفريق، في ملعب التتش، حيث خاض اللاعب جلسة علاج طبيعي تحت إشراف أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، ووفقا للبرنامج المحدد له بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.